استمارة البحث

مباشر
أيت منا
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الوداد يحرجون أيت منا ب "اجتماع عاجل"

23/07/2024 le360 على الساعة 22h30

تقدم مجموعة من لاعبي فريق الوداد الرياضي بمقترح عقد اجتماع طارئ مع الرئيس المقبل للنادي لمناقشة مصير مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق الأحمر بعد التئام الجمع العام الانتخابي المقرر عقده غدا الأربعاء .

وكشفت جريدة " الأخبار "  المغربية في عددها ليوم 23 يوليوز 2024، أن مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر ينتظرون إسم الرئيس المقبل لنادي الوداد الذي يرتقب أن يكون هشام أيت منا بسبب الدعم الذي يتلقاه من ليكون رئيسا للمكتب المديري للنادي .

وأضاف المصدر نفسه، أن مجموعة من اللاعبين أصروا على معرفة مصير مستحقاتهم المالية المتمثلة في أشطر التوقيع و ما تبقى من منح المشاركة في مسابقة الدوري الافريقي و منح الفوز في بعض مباريات الموسم الماضي بالبطولة الوطنية .

و من المرتقب أن يجري أيت اجتماعا مع بعض اللاعبين في لائحة الفريق للموسم المقبل للبحث عن حلول تجنب لجوئهم إلى غرفة النزاعات بسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق أبرزها عقوبة المنع من التعاقدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم .

و نوه نفس المصدر عن إعلان بعض المنخرطين بالفريق دعمهم المباشر للمرشح لرئاسة المكتب المديري هشام أيت منا و ذلك قبل الجمع العام المقبل، على رأسهم مجموعة من برلماني الوداد الذين أعلنو عن دعمهم لهذا الأخير،  بعد الاتهامات التي تعرضوا لها باللعب على الحبلين.

و يستعد لاعبو الفريق الأحمر للموسم المقبل بعض خوض الفحوصات الطبية و البدنية الاعتيادية، إضافة الى إشراف المدرب الجنوب إفريقي موكوينا على تدريب الفئات العمرية للفريق من أجل انتقاء المواهب الشابة للالتحاق بالفريق الرديف للنادي رغبة في الاعتماد على أبناء مدرسة نادي الوداد مستقبلا .

ياسين الحميني
صحفي متدرب 

23/07/2024 على الساعة 22h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360