استمارة البحث

أمرابط
© حقوق النشر : Dr

فنربخشة أو أتلتيكو مدريد.. أمرابط يحبط فيورنتينا بعد مواجهة بارما

18/08/2024 le360 على الساعة 21h00

عجز الدولي المغربي، سفيان أمرابط عن قيادة فريقه فيورنتينا للفوز على مضيفه بارما، وتعادل أمامه بهدف لمثله، في افتتاح منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2024-2025.

وفشل رافايلي بالادينو مدرب فيورنتينا الإيطالي، في استغلال ورقة سفيان أمرابط المفاجئة، بعد سقوطه بفخ التعادل أمام مضيفه بارما بهدف لمثله.

وكشف موقع "وين وين" أن المدرب البالغ من العمر 40 عامًا، قرر مفاجأة الجميع من خلال الاعتماد على النجم المغربي أساسيًا أمام بارما، رغم خروج اللاعب من حسابات فيورنتينا بالكامل في الموسم الجديد، بانتظار انضمامه إلى فريق جديد خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال  المصدر ذاته إن هذه الخطوة، تأتي في محاولة أخيرة من رافايلي بالادينو، لإقناع سفيان أمرابط بالبقاء مع فيورنتينا، في ظل تضاؤل فرصه بتحقيق حلم العودة للعب مع مانشستر يونايتد خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وشدد المصدر ذاته على ان لاعب أسود الأطلس لم يظهر بالمستوى المنتظر، وحصل على تقييم متواضع بلغ (6.8) نقطة، كما أن تركيزه لم يكن حاضرًا بشكل كامل بعد وصوله إلى دقة تمريرات في المباراة وقد بلغت (84%) فقط.

ويبرر عشاق اللاعب، هذا الأمر بالقول إن النجم المغربي يعيش حالة من عدم الاستقرار، خاصة أن مستقبله ما زال غامضًا، وسط تضاؤل فرصه بالعودة إلى مانشستر يونايتد، مما يجعله أقرب للانتقال إلى فنربخشة التركي بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، أو التحول بشكل مفاجئ صوب أتلتيكو مدريد الإسباني.

18/08/2024 على الساعة 21h00 le360