استمارة البحث

مباشر
الوجوه المحلية
© حقوق النشر : Dr

المحليون يواجهون المنتخب المصري في أول اختبار رسمي

13/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h32 | تحديث 13/08/2017 على الساعة 14h39

يخوض المنتخب الوطني المحلي أول مباراة رسمية له بقيادة مدربه جمال سلامي، وتحت إشراف المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، حين يواجه المنتخب المصري، اليوم (الأحد)، برسم ذهاب الدور المؤهل لنهائيات البطولة الإفريقية للمنتخبات المحلية.

ويجري المحليون مباراتهم الرسمية بعد مدة طويلة من الاستعدادات، خاضوا خلالها مباريات ودية كثيرة، ونجحوا في الظهور بمستويات جيدة، كان آخرها المباراة أمام المنتخب الليبي بمصر، الاثنين الماضي، إذ فازوا فيها بخمسة أهداف لواحد.

ويبقى العائق الوحيد أمام المنتخب المحلي هو الغيابات الكثيرة التي يعاني منها، والمتغيرات التي شهدتها التشكيلة الرسمية، بسبب احتراف عدد من اللاعبين الأساسيين، وإصابة آخرين.

وحاول الطاقم التقني للمحليين إيجاد البديل للغيابات الكثيرة، خاصة أنه كان يعتمد على لائحة طويلة تحسبا لأية مفاجآت، ما سيفرض اختيار تشكيلة قوية قادرة على العودة بنتيجة إيجابية من مصر.

من جهة أخرى، ورغم كل ما يعانيه المنتخب المصري من تغيير لطاقمه التقني وتأخر لاعبي الأهلي والزمالك في الالتحاق ببعثة منتخب بلادهم، إلا أن المصريين لديهم من الخبرة والتجربة ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية بميدانهم.

وسيحاول الطاقم التقني للمحليين تحقيق على الأقل نتيجة التعادل، في انتظار مباراة العودة التي ستجرى في 18 من الشهر الجاري بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وستكون حاسمة في تأهل أحد المنتخبين.

13/08/2017 على الساعة 14h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360