استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل. "فيفا" تصدم الرجاء بعقوبة مالية جديدة

25/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 18h17

توصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، قبل قليل بعقوبة مالية جديدة من الاتحاد الدولي "فيفا"، سيكون النادي الأخضر مطالبا بأدائها للنادي الأصلي للمهاجم النيجيري كريستيان أوساغونا.

وعلم موقع Le360سبور من مصدر مطلع، أن النادي الأخضر بات مطالبا بأداء مبلغ 175 مليون سنتيم لفائدة الفريق الأصلي للمهاجم النيجيربي، حيث تتضمن مستحقات النادي النيجيري إضافة إلى عقوبة التأخر في أداء مبلغ صفقة تعاقده مع الرجاء البيضاوي.

وكان الاتحاد الدولي، قد صدم نادي الرجاء أيضا بغرامة ثقيلة قبل أيام، حيث سيكون مطالبا بأداء مبلغ حوالي 190 مليون سنتيم، لفائدة الفريق السابق للاعب الغاني ناتانيل أسمواه، الذي سبق له أن لعب للرجاء الرياضي، لمدة قصيرة، فترة إشراف رود كرول على الفريق، قبل أن يقرر المكتب المسير فسخ عقده، لضعف مستواه وذلك  قبل 20 من الشهر المقبل.

وانضافت هذه العقوبات على نادي الرجاء البيضاوي، إلى الغرامة التي فرضها الاتحاد الدولي على الفريق بخصوص لاعبه السابق خالد القربي، الذي حكم "فيفا" لصالحه بمبلغ 105 مليون سنتيم، بعدما فسخ الفريق عقده في عهد بودريقة دون منحه مستحقاته.

وبات الرجاء مطالبا بتوفير مبلغ يقارب 300 مليون سنتيم في شتنبر المقبل، لأداء غرامة القربي، التي تنتهي مهلتها في 15 من ستنبر، بينما تنتهي مهلة أداء العقوبة المالية لأسمواه في 20 من الشهر نفسه

وكان الرجاء قد تعاقد مع أسمواه على عهد محمد بودريقة، ولم يؤد لفريقه الغاني مستحقاته المالية، ما اضطر الأخير إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي قرر تغريم الرجاء مبلغ ما يقارب 190 مليون سنتيم، علما أن بودريقة ظل يؤكد أنه يتوفر على وثيقة تفيد تنازل الفريق الغاني على مستحقاته من صفقة انتقال لاعبه للرجاء.

25/08/2017 على الساعة 18h17 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360