استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الوداد وبركان يغادرون التجمع التدريبي للمحليين

02/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 17h16

وافق جمال سلامي، مدرب المنتخب المحلي، على تسريح لاعبي الوداد الرياضي ونهضة بركان، لخوض مباراة ذهاب ثمن نهائي كأس العرش، المقرر أن تجمع بين الوداد وبركان، غدا (الثلاثاء)، فيما مباراة الإياب ستجرى في الثامن من الشهر نفسه.

وأربكت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية استعدادات المنتخب المحلي، الذي وضع برنامجا مسبقا لتنظيم تجمعه لمدة عشرة أيام، قبل أن تعلن هي عن برمجة المباريات المؤجلة عن ثمن نهائي كأس العرش، بين الرجاء والفتح، والوداد الرياضي، ونهضة بركان.

وسيعود لاعبو الوداد وهم صلاح الدين السعيدي، وأشرف بنشرقي، ووليد الكرتي، إلى جانب لاعبي نهضة بركان، علي المحمدي، وأيوب الكعبي، إلى التجمع التدريبي للمنتخب المحلي مباشرة بعد نهاية المباراة.

وسيغادر اللاعبون الخمسة التجمع التدريبي مرة أخرى في السابع من الشهر الجاري، لخوض مباراة الإياب بين الفريقين المبرمجة في الثامن من أكتوبر، وسيعودون إلى تجمع المحليين مباشرة بعد نهاية المباراة.

يشار إلى أن المنتخب المحلي يخوض تجمعا تدريبيا بالرباط استعدادا للمشاركة في نهائيات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي لم يحسم الكاف بعد في مكان تنظيمها بعد سحب التنظيم من كينيا.

02/10/2017 على الساعة 17h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360