استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني
© حقوق النشر : Dr

الأسود يتسيدون مجموعتهم ونقطة تفصلهم عن حلم المونديال

07/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h54

تصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثالثة بعد الفوز في مباراته أمام ضيفه منتخب الغابوني، بثلاثة أهداف لصفر، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

وسيطر الأسود بشكل مطلق على مجريات المباراة منذ دقيقتها الأولى إلى دقيقتها الأخيرة، إذ لم يفسحوا المجال أمام المنتخب الغابوني للدخول في المباراة وتشكيل خطورة على دفاع المنتخب الوطني.

ومهدد المنتخب الوطني لتقدمه في النتيجة بمجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل التي ضاعت في الدقائق للأولى للمباراة قبل، أن يفتتح خالد بوطيب حصة التسجيل في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وأعلن بوطيب عن نفسه نجما للأسود في مباراة اليوم بعدما نجح في تسجيل هارتريك، بإضافته الهدف الثاني والثالث في الشوط الثاني، بينما وقف الغابونيون عاجزون من مجارات إيقاع الأسود المرتفع.

وأبان لاعبو المنتخب الوطني عن عزيمة كبيرة للفوز بالمباراة، وضغطوا بشكل كبير في الشوط الأول معتمدين على سرعة حكيم زياش، ونبيل درار، ونور الدين لمرابط.

ورفع الأسود رصيدهم من النقاط إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة متقدمين على الكوت ديفوار صاحب المركز الثاني بنقطة وحيدة، علما أن الجولة السادسة والحاسمة ستجمع الأسود بالفيلة بأبيدجان.

ويكفي المنتخب الوطني التعادل في المباراة المقبلة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم التي غاب عنها منذ سنة 1998 بفرنسا.

07/10/2017 على الساعة 21h54 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360