استمارة البحث

مباشر
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة
© حقوق النشر : Dr

المغرب وقطر يودعان رسميا دورة كوتيف الدولية للشباب

04/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h40 | تحديث 04/08/2018 على الساعة 12h27

خرج المنتخبان الوطني والقطري لأقل من 20 سنة، رسميا، أمس الخميس، من الدور الأول، لمنافسات دورة كوتيف الدولية، التي تحتضن أطوارها مدينة فالنسيا الإسبانية.

وانهزم المنتخب القطري، أمس الخميس، في مباراته الرابعة أمام روسيا بحصة 3-0، لتكون الخسارة الثالثة التي يمنى بها في ختام مشاركته ضمن المجموعة الثانية، بعد أن انهزم من منتخب الأوروغواي بهدف وحيد، ومن منتخب المغرب ب 2-1، بمقابل انتصاره الوحيد في الدورة على فريق فالنسيا بهدف وحيد.

ولم يتعد المنتخب القطري حاجز الثلاث نقط، في مجموع ما تحصله من هاته المشاركة، وهو الرصيد نفسه الذي يملكه المنتخب المغربي للشباب، في انتظار مباراته الأخيرة، إذا السبت، والتي تجمعه بفريق فالنسيا الإسباني.

ويتوجب على أشبال الأطلس، إدراك التعادل على الأقل في مباراة اليوم  للانفراد بالرتبة الثالثة في المجموعة، فيما ستكون هزيمة المنتخب المغربي، عنوانا لتقاسم المرتبة بينه وبين قطر وفالنسيا برصيد 3 نقط أيضا.

وضمن كل من الأوروغواي وروسيا صعودهما إلى مرحلة نصف النهائي، بعد إدراكهما للفوز الثالث في مسارهما ضمن هذه المجموعة، وكان ذلك في مباريات الجولة الرابعة التي أقيمت قبل يوم أمس الخميس.

وفاز الأوروغواي على فالنسيا بحصة 3-1، فيما تفوقت روسيا على قطر ب 3-0، علما بأن الروس فازوا بمباراتيهما الأوليين على كل من المغرب ب 4-3، وفالنسيا ب 6-0 في أقوى حصة مسجلة ضمن هذه المجموعة، بينما كان منتخب الأوروغواي، قد تغلب في مواجهتيه الأوليين على كل من قطر ب 1-0، والمغرب ب 2-1.

04/08/2018 على الساعة 09h40 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360