استمارة البحث

مباشر
جيبور
© حقوق النشر : Dr

جيبور يكشف حقيقة مفاوضات القطبين لضمه

19/07/2020 le360 على الساعة 14h00

كشف ويليام جيبور، المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك دخلا في مفاوضات معه في وقت سابق.

وقال جيبور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "الزمالك والأهلي فريقان عظيمان في مصر وكانت هناك اتصالات كثيرة منهما للانضمام لأحدهما، وكنت على وشك الانتقال في مراحل معينة غير أن الصفقة لم تتم".

وأضاف المتحدث نفسه: "عندما كنت أحمل قميص الوداد واجهت الزمالك وأحرزت هدفين، كنت أحمل هم اللعب ضد إسلام جمال مدافع النادي وقتها لأنه يعلم قدراتي ويحفظ طريقة لعبي لأننا تزاملنا من قبل في طلائع الجيش".

وتابع المهاجم الودادي السابق: "كانت مباراة رائعة ومميزة غير أن الزمالك تأهل في النهاية لأن دفاع الوداد لم يكن جيدا في تلك المواجهة، وواجهنا الأهلي وكانت مباراة صعبة وكانوا يحاولون دائما مراقبتي خلال المواجهة، وسجلت هدفا في مرمى الأحمر".

واختتم حديثه: "قبل أن أذهب إلى الفريق البرتغالي فاوضني الزمالك وأنا كنت مرحبا بذلك، وقلت لهم لننتظر ونرى، غير أن السعوديون استطعوا أن يحصلوا على عقدي" ، "الأهلي تواصل معي وقت وجود حسام البدري مدربا للفريق وهو مدرب جيد، ومواطني فرانسيس تدرب تحت قيادته ونصحني بأن أقبل العرض، وكان يشكر في البدري، ولكن لم تتم الأمور".

19/07/2020 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360