استمارة البحث

مباشر
السفري
© حقوق النشر : Dr

السفري أمام مهمة التواجد ضمن أفضل 4 أندية بقطر

04/05/2023 le360 على الساعة 11h00 | تحديث 04/05/2023 على الساعة 13h00

يخوض يوسف السفري مدرب قطر القطري اليوم الخميس 4 ماي 2023 مباراة بداية كن الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المغرب، حاسمة في إطار الدوري القطري وذلك حينما يواجه فريق الأهلي القطري.

و تكمن أهمية المباراة بالنسبة للإطار الوطني، كونها ستقرب فريقه من رباعي المقدمة أو ما يسمى في دوري نجوم قطر بـ "المربع الذهبي". 

وقال السفري في المؤتمر الصحفي  الخاص بالمباراة ضد الأهلي : "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد يسعى لتعويض ما فاته في الجولات الماضية، لكن في نفس الوقت لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل التمسك بأمل التواجد في المربع الذهبي".

وأضاف: "لدينا أهداف نسعى لتحقيقها، تلقينا دعما كبيرا ومساندة هائلة من قبل إدارة النادي، ولذا سنبحث عن الفوز بكل قوة لتحقيق ما نريده".

وحول المستوى المميز والفوز الغالي على الغرافة مؤخرا قال مدرب قطر: "قدمنا مستوى جيدا أمام الغرافة وأدى اللاعبون بكفاءة عالية وإرادة قوية وتركيز شديد أمام فريق متمرس يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ومدربا جيدا، المهم أن جهودنا تكللت بالحصول على الفوز باستحقاق".

ووجه المدرب المغربي الدعوة لجمهور نادي قطر من أجل مساندة الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من عمر الدوري، مؤكدا أن الجمهر القطراوي لا يبخل أبدا على مساندة فريقه والشد من أزر لاعبيه.

ويحتل قطر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن الوكرة صاحب المركز الرابع، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.13

04/05/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360