استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

حمد الله يشعر بالخيانة جراء هذه الخطوة

26/10/2023 le360 على الساعة 13h30

شن المغربي عبدالرحيم حمدالله، وكيل وشقيق نجم اتحاد جدة، عبدالرزاق حمدالله، هجوما لاذعا على نادي النصر، الفريق السابق للجلاد المغربي.

وكان نادي النصر السعودي، قد احتفل أمس الثلاثاء، بمرور 68 عاما على تأسيس الفريق، ونشر الحساب الرسمي له عبر منصة إكس، صورة لنجومه عبر التاريخ وعلق عليها: "نحن التاريخ.. الحاضر.. والمستقبل، نحن وبكل فخر واعتزاز وتباهي".

وخلت الصور من عبدالرزاق حمدالله، الذي لعب للعالمي من 2018 وحتى 2021، وحقق رفقة النصر العديد من الإنجازات.

وقال عبدالرحيم في تصريحات خاصة لكووورة، مساء أمس الأربعاء: "عدم إدراج اسم عبد الرزاق في لائحة لاعبي النصر هي خيانة عظمى للنادي وللكرة السعودية وللرياضة بصفة عامة والتي دائما تلعب تحت غطاء الرياضة أولا وأخيرا." 
 
وتابع: "النصر ليس ملكا للإدارة الحالية حتى تدرج أسماء وتقصي أخرى من التاريخ، النادي السعودي يملكه اسمه وتاريخه ومستقبله."

وأوضح: "بعيدا عن الاختلافات والمشاكل القانونية فإن الثابت والحقيقة الدائمة أن حمدالله ترك اسمه ونقش من الذهب الخالص على قميص النصر، شاء من شاء وأبى من أبى."

وأتم: "أظن أنه من الواجب على إدارة الدوري السعودي ألا تترك مثل هذه الأمور تظهر في البطولة، وأن تصحح الأخطاء الفردية لبعض الإداريين، ومن المفترض أن يكونوا في قمة الاحتراف مثل الدوري السعودي الذي اشتهر في كل العالم بسبب احترافية القائمين عليه".

الجدير بالذكر أن النصر قرر فسخ عقد حمدالله في 2021، وانتقل بعد ذلك النجم المغربي إلى الاتحاد، ولاتزال القضايا قائمة بين الطرفين.

26/10/2023 على الساعة 13h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360