استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

نجم سعودي سابق: حمد الله مكانه مقعد البدلاء

30/10/2023 le360 على الساعة 21h30

يرى حسين عبد الغني، نجم النصر وأهلي جدة السابق، أن العالمي والهلال هما الأقرب للقب دوري روشن السعودي للمحترفين، هذا الموسم.

وقال عبد الغني، اليوم الأحد، في تصريحات لبرنامج (دورينا غير) عبر قناة السعودية: "أبرز حدث في الجولة ال11 للدوري هو تعثر اتحاد جدة أمام الحزم، ومواصلته إهدار النقاط".

وواصل: "هدف سافيتش سهل مباراة الأهلي على الهلال، وأعتبر جيسوس أحد أفضل 3 مدربين في دوري روشن.. يحسب للأهلي عدم الانهيار أمام الهلال، وهو شرس هجوميا، لكنه يخذلك دفاعيا، ويايسله أحرق أوراق فيرمينو". 
 
وأكد: "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش قام بنقلة كبيرة في الهلال، سواء في الناحية الهجومية أو الضغط الذي يقوم به.. ولديه ميزة الضغط والاستخلاص والتسجيل وصناعة الأهداف".

وأردف: "ميتروفيتش مميز مع الهلال، وأدواره لا تقتصر على التسجيل فقط، ووجوده يخدم كامل المنظومة.. وتنافس لاعبين من فريق واحد على قمة الهدافين، مؤشر على قدرة الفريق على تحقيق لقب الدوري، وهذا الأمر ينطبق على النصر والهلال".

وتابع عبد الغني: "منح أوتافيو الحرية في الملعب هو الأمر الأنسب له، وفوفانا الأقل في وسط ملعب النصر.. من مصلحة الاتحاد البدء ببنزيما في التشكيل الأساسي، وترك حمد الله على مقاعد البدلاء.. والنصر والهلال الأقرب للقب الدوري".

30/10/2023 على الساعة 21h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360