استمارة البحث

مباشر
الزلزولي
© حقوق النشر : Dr

الزلزولي يفسد مخطط برشلونة

24/04/2024 Le360 / وكالات على الساعة 09h30

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة تلقى صدمة كبرى بسبب مستقبل المغربي عبدالصمد الزلزولي، جناح ريال بيتيس.

,كان الزلزولي قد انتقل من برشلونة إلى بيتيس مقابل 7.5 مليون يورو، مع احتفاظ البلوغرانا بنسبة 50 في المئة من قيمة البيع المستقبلي للاعب، وأحقيته في إعادة الشراء.

وكانت فكرة برشلونة هي بقاء عبدالصمد الزلزولي هذا الموسم في نادي برشلونة، بعدما قدم موسما ممتازا خلال فترة إعارته إلى أوساسونا العام الماضي، حيث اعتمد عليه تشافي لأنه كان لاعبا سريعا وماهرا وجها لوجه، ومع ذلك فإن الجناح هو الذي أراد مغادرة برشلونة لأنه كان يرى أنه لن يحصل على الدقائق التي يريدها.

ورغب مسؤولو برشلونة في الحصول على عائد مادي كبير من البيع المستقبلي للزلزولي، إذا تألق مع بيتيس، ما سيساهم في حل الأزمة الاقتصادية للبارسا. ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن وضع الزلزولي مع بيتيس بات صعبا، حيث إن المدرب مانويل بيليغريني لا يعتمد عليه وأشارت الصحيفة إلى أن الزلزولي يحصل على دقائق مشاركة قليلة مع بيتيس، كما أن بيليغريني لم يعجب ببطئه في الإحماء والاستعداد للمشاركة أمام جيرونا.

وأفادت الصحفية بأن ذلك دفع المدرب إلى إبعاد الزلزولي عن التشكيل الأساسي لبيتيس، والدفع برودري سانشيز بدلا منه. ويحظى الزلزولي بمنافسة قوية على المشاركة مع بابلو فورناليس وأيوزي بيريز وفقير وإيسكو ورودري. وأوضحت أن ميلان يستمر في مراقبة موقف الزلزولي تحسبا للتعاقد معه في الصيف المقبل. وذكرت أن الأندية الراغبة في ضم الزلزولي لن تدفع الرقم الذي ينتظره بيتيس وبرشلونة في الصفقة، بسبب تراجع مستوى النجم المغربي.

24/04/2024 على الساعة 09h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360