استمارة البحث

مباشر
حميد أحداد
© حقوق النشر : Dr

أحداد يستعجل الزمالك بالانتقال إلى الرجاء

23/06/2019 صلاح مغاني على الساعة 23h32

كشفت تقارير صحفية مصرية، عن مطالبة وكيل أعمال الدولي المغربي حميد أحداد، لاعب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، من إدارة القلعة البيضاء حسم موقف اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وتابعت المصادر ذاتها أن أمير مرتضى، رئيس نادي الزمالك، طلب من اللاعب السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، المتواجد في المغرب حاليا ويتغيب عن التدريبات رافضا التواجد قبل تحديد مصيره، بالعودة إلى التداريب، خاصة أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي ولا يحق له التوقيع لأي ناد بدون الحصول على موافقتهم.

وأكدت التقارير أن اللاعب أحداد، أبلغ إدارة فرقه الزمالك، توصله بعرضين من الرجاء الرياضي وحسنية أكادير يطلبان التعاقد معه في فترة الميركاتو، مع حفظ حقوق النادي الأبيض في تحديد المقابل المادي، وطريقة الانتقال سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وتابعت أن المفاوضات بين أحداد والمسرولين عن فريق حسنية أكادير، قد تمت بشكل جدي عن الرجاء، ويرغب اللاعب في أن يكون تركه للزمالك خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي، لتكون الفرصة متاحة أمامه للعودة للفريق مرة أخرى، ويدرس النادي الموقف من الناحية المالية تاركا الرأي الفنى ببقاء أحداد أو رحيله في يد الإدارة التقنية للفريق.

23/06/2019 على الساعة 23h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360