استمارة البحث

مباشر
ياجور
© حقوق النشر : Dr

ضمك يعين مدربا جزائريا جديدا لحدراف وياجور

07/10/2019 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 07/10/2019 على الساعة 09h45

قررت إدرة فريق ضمك السعودي، الذي يلعب له المغربيان محسن ياجور وزكرياء حدراف، فسخ تعاقدها مع المدرب التونسي محمد الكوكي بالتراضي، وتعويضه بالجزائري نورالدين زكري، لتولي مهام تدريب الفريق الأول، بداية من الأسبوع الجاري .

واتخذت إدارة ضمك قرارها بسبب النتائج السلبية التي حققها رفقة الفريق، إذ قاده في ستة مباريات حقق خلالها فوزا واحدا، و أربعة هزائم، وتعادل وحيد، تاركا إياه في الرتبة ما قبل الأخيرة بـ 4 نقاط .

وقال ضمك في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر": قرر مجلس الإدارة برئاسة الأستاذ صالح ابونخاع إنهاء عقد محمد الكوكي وطاقمه الفني بالتراضي، وقدم رئيس النادي شكره للكوكي ومساعديه مثمنا كل ماقدموه في الفترة الماضية، متمنياً لهم التوفيق".

وبعدها نشر النادي تغريدة أوضح فيها تعاقده مع نورالدين زكري، وقال: اتفق مجلس إدارة ضمك مع المدرب الجزائري نورالدين زكري، لتولي مهام تدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، متمنين له التوفيق في مهمته القادمة، فيما سيكون توقيع العقد بمقر النادي يوم الاثنين.

وسبق أن درب زكري في الدوري السعودي الموسم الماضي فريق الفيحاء خلال الفترة من 5 فبراير إلى الأول من يونيو الماضيين، ودرب قبلها الرائد في 2014، كما أشرف على وفاق سطيف ومولودية الجزائر، بجانب أهلي شندي السوداني.

07/10/2019 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360