استمارة البحث

مباشر
أنرابط
© حقوق النشر : Dr

النصر يرد بقوة على السد في صفقة التعاقد مع أمرابط

03/05/2020 le360 على الساعة 13h32

كشف النصر السعودي لكرة القدم، عن موقفه من الأخبار التي تداولت مؤخرا بغربة نادي السد القطير في استغلال الخلاف القائم بين الفريق السعودي والدولي المغربي نور الدين أمرابط، لضمه خلال مرحة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وغرد سعود الصرامي، المتحدث الإعلامي باسم نادي النصر السعودي، عبر تديونة على الموقع الاجتماعي "تويتر، إذ نشر صور للاعب المغربي نور الدين أمرابط، وعلق عليها بعبارة"يحلمون". 

وأعاد الصرامي تديونة جديدة ونشر مجموعة من الصور للاعب المغربي وارافقها بعبارة "تحلمون".

وكانت صحيفة "سعودي"، قد أكدت أن نادي السد القطري يسعى إلى ضم اللاعب المغربي، بعدما دخل في خلاف مع نادي السعودي الذى يرتبط بعقد مع النصر حتى 2021.

وقال موقع "سعودى" الرياضى نقلا عن صحيفة "Ajansspor"، ذاته إن الإسباني تشافى هيرنانديز، مدرب الفريق القطري، منح إدارة فريقه الضوء الأخضر، لفتح المفاوضات مع اللاعب المغربي، على خلفية المستوى الذي ظهر به خلال المباراة التي جمعت بين السد والنصر، فى ربع نهائى دورى أبطال آسيا 2019.

وأكدت الصحيفة، أن الدولي المغربي، رفض تخفيض راتبه مع فريق النصر، بعد توقف النشاط الكروي مهددا بالرحيل عن الفريق وهو ما قد يسهل من انتقاله إلى السد.

وكان اللاعب المغربي، قد نفى في تصريحات صحفية اعتراضه على تخفيض راتبه، أو تهديده بالرحيل عن صفوف الفريق السعودي، فى الوقت الذى أعلنت فيه إدارة نادى النصر تمسكه بجميع محترفيه وعدم الاستغناء عن أي محترف.

03/05/2020 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360