استمارة البحث

مباشر
أمرابط
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد أمرابط عن دوري أبطال آسيا

06/09/2020 le360 على الساعة 11h00

باتت الإصابة التي تعرض لها الدولي المغربي نورالدين أمرابط، نجم نادي النصر السعودي، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بالاتحاد، قبل أمس الجمعة، برسم الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، تتدده بالابعاد عن دوري أبطال آسيا .

وكشفت صحيفة ”الرياضية“، نقلا عن مصادرها، أمس السبت، فقد ”أثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها أمرابط وجود تمزق في عضلة الفخذ الأمامية سيغيِّبه عن الملاعب لمدة شهر، ما يعني غيابه عن بطولة دوري أبطال آسيا، والتقرير الطبي الرسمي في الساعات القليلة المقبلة“.

فيما أشارت الصحيفة إلى أن إصابة عبدالرزاق حمدالله ومادو ”عبارة عن شد في العضلة“، ولن تمنعهما من المشاركة مع الفريق آسيويا.

وكان أمرابط، طلب من مدربه أن يغييره في الدقيقة 90، بعد تعرضه للإصابة، ولكن بعد استبداله، قام النجم المغربي بتصرف غريب أثار حفيظة جماهير فريقه، بعد أن ألقى بغضب قميص الفريق على الأرض بالقرب من دكة البدلاء.

واعتذر أمرابط للجماهير عما بدر منه عبر حسابه على تويتر، قائلا: ”لم ولن يصدر مني ما يسيء لحبي الكبير، وكنت بحالة قلق رهيبة، ولا يمثل وضع التيشيرت بالصورة التي قد يتم تداولها بشكل مؤسف“.

06/09/2020 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360