استمارة البحث

مباشر
المولودية
© حقوق النشر : Dr

التحفيزات المالية سلاح المولودية لهزم الوداد بالدوري

13/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

قرر المكتب المسير لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم تخصيص مكافآت مالية هامة للاعبيه لتحقيق الانتصار على الوداد الرياضي، متصدر الدوري الاحترافي الأول "إينوي"، في المباراة الذي ستجمعهما بعد غد الخميس 15 أبريل2021، عن الجولة 12 من البطولة الوطنية .

وارتأى مسؤولو الفريق الوجدي لعب ورقة التحفيزات المالية للإبقاء على المعنويات المرتفعة للاعبيه، بعد تحقيقهم لنتائج جد إيجابية تحت قيادة المدرب الفرنسي برنار كازوني، الذي انتشل الفريق من المركز الأخير وارتقى به إلى المركز الخامس في سبورة ترتيب البطولة الوطنية .

وقررت إدارة المولودية الوجدية صرف المستحقات المالية العالقة بذمته للاعبين، قبل المباراة القوية التي يحل فيها الفريق الوجدي ضيفا على الوداد، علما أن الفريق الوجدي يجد صعوبات في صرف أشطر منح التوقيع للاعبيه بسبب الضائقة المالية التي يواجهها خلال الموسم الكروي الجاري .

 ويهدف محمد هوار، رئيس النادي الوجدي من خلال هذه الخطوة، إلى تحفيز اللاعبين خاصة أن المباراة القوية أمام الفريق الأحمر ستكون صعبة، وتحقيق نتيجة إيجابية سيعطي للاعبين دفعة معنوية كبيرة للمنافسة على تجديد حظوظه في الظفر بأحد المراكز الثلاثة الأولى هذا الموسم . 

13/04/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360