استمارة البحث

مباشر
لكحل الماص
© حقوق النشر : Dr

بالصورة .. لكحل يتدرب بملعب الوداد

08/05/2021 زهير حجاري على الساعة 22h32 | تحديث 08/05/2021 على الساعة 23h08

عاد أيوب لكحل عشية يومه السبت 8 ماي 2021 لمركب الحاج محمد بنجلون الخاص بفريق الوداد الرياضي من أجل التدرب فيه رفقة فريقه المغرب الفاسي، بعدما كان قد تدرب فيه رفقة فريقه السابق المغرب التطواني.

 أجرى المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم عشية يومه السبت حصة تدريببة بملعب الحاج محمد بنجلون الخاص بفريق الوداد الرياضي إستعدادا لمباراته المقررة غدا الأحد ضد الرجاء الرياضي في إطار الدورة 15 من البطولة الإحترافية "إنوي".

وشهدت الحصة تواجد إسماعيل الجامعي "رئيس" الماص، من أجل الرفع من معنويات لاعبيه قبل مواجهة الرجاء، وبعد الإقصاء من مسابقة كأس العرش أمام المغرب الرياضي التطواني.  

 
ونشرت الصفحة الرسمية لممثل العاصمة العلمية في البطولة  برو عبر فيسبوك ألبوم صور للحصة التدريبة للفريق داخل ملعب الوداد، حيث لقيت صورة أيوب لكحل وهو يتدرب داخل مقر تدريبات الفريق الأحمر، تفاعلا كبيرا، بعدما كان إبن المغرب التطواني قريب جدا من التوقيع في كشوفات الوداد، قبل أن تفشل الصفقة التي أثارت جدلا كبيرا، ليغير لكحل وجهته من الوداد إلى المغرب الفاسي.  
  
يذكر أن الوداد الرياضي، وضع مركبه رهن إشارة الماص، من أجل إستعداد الأخير للرجاء برسم آخر جولة من البطولة الإحترافية، المقررة غدا الأحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء إنطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

08/05/2021 على الساعة 22h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360