استمارة البحث

مباشر
الشيبي و الشحات
© حقوق النشر : Dr

الشحات يُقرب الشيبي من الرحيل عن الدوري المصري

23/07/2024 عبد الله فوزي على الساعة 16h30

تجدد الخلاف بين الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المصري ، محمد الشيبي بطاقة، و نجم الأهلي حسين الشحات ، بعد ان تدخل الدولي المغربي بتهور في حق هذا الأخير، خلال مباراة الفريقين لحساب الجولة 31 من الدوري المصري .

وفجّر  الإعلامي النصري  إسلام صادق مفاجأة من العيار الثقيل  وكشف عن اقتراب رحيل محمد الشيبي عن صفوف بيراميدز والدوري المصري .

وكتب صادق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك : “طرد مستحق ل”الشيبي” بعد تعمده ضرب حسين الشحات ..واللاعب المغربي يقترب من الرحيل عن بيراميدز بعد مشهد خروجه من الملعب الغير مسؤول رغم أنه تعرض للظلم في الواقعة الأولى”.

وشهدت الدقيقة (80) من المباراة التي أقيمت في ملعب "الدفاع الجوي" تدخل الشيبي على حسين الشحات الذي سقط أرضًا، ليقوم الحكم بمراجعة تقنية الـVAR ويشهر البطاقة الحمراء للاعب الدولي المغربي.

وعقب اشهار البطاقة الحمراء في وجه الشيبي انهالت جماهير الأهلي بالسب في حق الشيبي، وهو ما دفعه للرد عليها في مواقع التواصل الاجتماعي .

ونشر محمد الشيبي لاعب بيراميدز  عبر حسابه الرسمي على منصة (إنستغرام ) عبر خاصية (ستوري): "والدتي أشرف من أيا كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس أمام أيا كان.. في الحلق" .

23/07/2024 على الساعة 16h30 عبد الله فوزي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360