استمارة البحث

مباشر
النصيري
© حقوق النشر : Dr

رسميا...اشبيلية يعلن رحيل النصيري صوب فريق أوروبي جديد

23/07/2024 إبراهيم نجاح على الساعة 10h00

أعلن نادي إشبيلية الإسباني في وقت متأخر من يوم أمس الإثنين اقتراب مهاجمه الدولي المغربي يوسف النصيري، من مغادرة النادي الأندلسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وكشف نادي اشبيلية من خلال بلاغ رسمي له،  أن يوسف  النصيري غاب عن الحصة التدريبية التي جرت أمس الاثنين، بترخيص من إدارة النادي لترتيب أموره وغادرة النادي الأندلسي بشكل رسمي .

في السياق ذاته، ودّع المهاجم المغربي يوسف النصيري زملاءه في إشبيلية أمس الاثنين، قبل أن يتوجّه إلى تركيا بعد قبوله عرضاً من فنربخشة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أوردت أن النصيري كان حاضراً في المدينة الرياضية للنادي الأندلسي، حيث دخل غرفة تبديل الملابس لأخذ أغراضه، وودّع اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الطواقم الأخرى.

وسافر النصيري  إلى إسطنبول، من أجل إجراء فحص طبي ليصبح لاعباً جديداً في فنربخشة، في مقابل 25 مليون يورو، بينها 3 ملايين كحوافز.

وكان اللاعب متردداً في قبول العرض التركي، مفضلاً انتظار نادي روما، الذي أبدى اهتماماً بالتعاقد معه. لكنه قرره التوجّه إلى تركيا، بعدما أمهلته إدارة فنربخشة 48 ساعة لقبول العرض أو رفضه.

وسيرتبط النصيري (27 عاماً) بعقد يمتد 4 مواسم، براتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، ليطوي المهاجم المغربي حقبته مع إشبيلية، الذي سجل معه 73 هدفاً في كلّ المسابقات.

23/07/2024 على الساعة 10h00 إبراهيم نجاح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360