استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

رغم نفي اللاعب.. سباق محموم لـ "خطف" نجم الرجاء

23/07/2024 جواد الكبوري على الساعة 19h30

يسابق فريق مولودية الجزائر لكرة القدم، ونظيره الوحدة السعودي الزمن للتعاقد مع اللاعب يسري بوزوق، لاعب الرجاء الرياضي خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية جزائرية عن وضع فريق مولودية الجزائر اللاعب بوزوق ضمن دائرة اللاعبين الذين ينوي تعزيز صفوفه بخدماتهم في الميركاتو الحالي.

وقالت إن رئيس الفريق محمد حكيم حاج رجم، وضع قائمة من اللاعبين تحسبا لضمهم إلى الفريق، وأبرزها يسري بوزوق، لاعب الرجاء الرياضي.

وتابع المصدر ذاته أن اللاعب المذكور فضل خوض تجربة في الدوري السعودي مع نادي الوحدة، خاصة وأن الألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة السعودي يصر على خدمات ابن مدينة قسنطينة، بعدما سبق له الإشراف عليه الموسم الماضي في الرجاء الرياضي، أين قدم موسما مثاليا بمشاركته في 27 مواجهة من أصل 30، تمكن خلالهم بوزوك من تسجيل 14 هدف و8 تمريرات حاسمة، قادت الجراد الأخضر للتتويج بالثنائية.

من جابنه، كذب الجزائري يسري بوزوق، التقارير الصحفية التي صدرت ببلاده نهاية الأسبوع الماضي، والتي تحدثت عن عزمه اللجوء للإتحاد الدولي للعبة ذاتها من أجل فسخ عقده من طرف واحد، من أجل التوقيع لفريق الوحدة السعودي الذي سيدربه الموسم المقبل الألماني جوزيف زينباور .

وأطل الدولي الجزائري يسري بوزوق، على الجمهور الجمهور الرجاوي بتدوينة جديدة، كذب فيها كل الأخبار التي تروج بشأن عزمه الرحيل عن الرجاء والتوقيه في كشوفات الوحدة الاماراتي

ونشر يسري بوزوق  عبر حسابه الرسمي على منصة (إنستغرام ) عبر خاصية (ستوري): صورة وعلق عليها بالقول  " أفضل جهاز لكشف الكذب هو الأيام ".

23/07/2024 على الساعة 19h30 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360