استمارة البحث

زينباور
© حقوق النشر : Dr

زينباور يُعلِّق على سقوطه الأول في الدوري السعودي

23/08/2024 عبد الله فوزي على الساعة 09h00

نجا الألماني جوزيف زينباور، المدرب السابق للرجاء الرياضي و الجديد لفريق الوحدة السعودي من فخ الهزيمة في أول ظهور رسمي له بالدوري السعودي، بعدما انتزع تعادلا شاقا أمام ضيفه الرياض، مساء اليوم الخميس، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهما، في إطار منافسات الجولة الأولى بدوري روشن للمحترفين.

وقال جوزيف زينباور مدرب الوحدة في المؤتمر الصحافي: "نتمنى في المواجهة القادمة تسجيل عدد أكبر من اللاعبين ليتسنى لنا المنافسة بشكل أفضل، بدأنا المواجهة ببعض التوتر، تقدمنا في النتيجة وتحكمنا في مجريات المباراة، وعادوا بسبب جزئيّات صغيرة وكان بإمكاننا حسم المواجهة".

وأضاف: غودوين كان من أفضل اللاعبين في الملعب، دفاعيا لم نكن بالشكل الأفضل كان هناك مسافات كبيرة بين الخطوط، في الأسبوع القادم لدينا مواجهة مهمة، ومع الاستقطابات الجديدة سنظهر بشكل أفضل".

ورد على سؤال للشرق الأوسط حول علمهم بعدم مشاركة اللاعبين الجدد قال جهزنا في التحضيرات خطتين مع اللاعبين الجدد وبدونهم مع تواصل دائم مع توفيق تونسي لمعرفة حالة مشاركتهم".

وبخصوص انطباعه تجاه الدوري السعودي الذي يشتغل به لأول مرة، قال: أتيت إلى هنا برغبتي وإرادتي، هنا كل شيء متطور، ملعبنا متطور وفي جدة هناك أيضاً ملعبين رائعين، هناك استقطابات ضخمة في الدوري وهنا لديهم مشروع ضخم، منذ الموسم الماضي وأنا أتابع الدوري، كل شيء رائع.

23/08/2024 على الساعة 09h00 عبد الله فوزي