استمارة البحث

مباشر
مباراة الحسنية
© حقوق النشر : Dr

مجلس الجهة يدعم حسنية أكادير بمليار سنتيم

19/09/2019 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

بات فريق حسنية أكادير لكرة القدم، قريبا من الخروج من دوامة الأزمة المالية التي كان يشتكي منها خلال الموسمين الماضيين, حيث سيتوصل الفريق السوسي بمليار سنتيم ، من مجلس جهة سوس ماسة خلال الموسم الرياضي الجديد .

وقال أحمد أيت علا، الكاتب العام لفريق حسنية أكادير، أن مجلس الجهة سوس ماسة، رفع بشكل رسمي دعمه للفريق السوسي، من 600 مليون سنتيم إلى مليار سنتيم في الموسم الواحد، بعد أن تمت المصادقة  عليها خلال الدورة العادية، خلال الايام اقليلة الماضية .

وأوضح الكاتب العام السوسي، في التصريح ذاته، أن المبلغ المذكور، يتضمن مصاريف ملعب  "أدرار " الكبير التي حرصت الجهة على تسديده منذ أن غادر ملعب الأنبعاث وانتقال للتدرب واللعب على أرضية الملعب الأول .

وثمن المتحدث نفسه، الخطوة التي أقدمها عليها مجلس جهة سوس ماسة، مؤكدا أنها خطوة إيجابية ستساعد الحسنية على تجاوز مجموعة من الإكراهات المالية التي اعترضت الفريق وحالت دون تحقيقه ألقاب أو كؤوس خلال السنوات االقليلة الماضية .

يذكر أن حسنية اكادير ينافس على ثلاث واجهات هذا الموسم، وهي منافسات الدوري الاحترافي وكأس العرش ثم كأس الكونفيدرالية الافريقة، إذ يراهن على خبرة لاعبيه ودربه للفوز بالظفر بأحدها .

19/09/2019 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360