استمارة البحث

مباشر
فاخر
© حقوق النشر : Dr

تدخلات لتسوية خلاف الحسنية وفاخر

01/07/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h32

يسعى عضو جامعي ومسير سابق بالرجاء الرياضي لإنهاء الخلاف القائم بين محمد فاخر، المدرب السابق حسنية أكادير، والمكتب المسير الحالي، بسبب رغبته في الحصول على مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق السوسي، والبالغة قيمتها مليار و200مليون سنتيم .

وأوضحت عضو مسؤول بالمكتب المسير لحسنية أكادير في تصريح خص به le360 سبور، أن إدارة فريقه اضطرت اللجوء لعضو جامعي يحضى بمكانة لذي امحمد فاخر للتوصل لصيغة ودية لانهاء النزاع القائم بينهما، خاصة وأن قرار إقالة هذا الأخير كان بهدف تجنيبه أي اعتداء محتمل من الجماهير السوسية التي كانت حينها غاضبة بسبب سوء نتائج الفريق رفقته .

وشدد المصدر ذاته أن المكتب المسير للحسنية يأمل التوصل لاتفاق ودي مع فاخر مقابل تنازل هذا الأخير عن جزء من المستحقات الباهضة اتي يطالب بها، علما أن مدة اشتغاله رفقة الفريق السوسي لم تتجاز 8 أسابيع، وأن قرار الانفصال عنه فرضته الاجواء المشحونة التي سادت صفوف مشجعي الفريق وانتظموا في وقفات احتجاجية شكلت قلقا كبيرا في المدينة .

ويطالب فاخر الحسنية بالحصول على مستحقاته طيلة مدة العقد، وتقدر بأزيد من مليار و200 مليون سنتيم، علما أنه لم يحصل على مستحقاته التي كان متفقا عليها عند توقيع العقد.

01/07/2020 على الساعة 21h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360