استمارة البحث

مباشر
ويلنيس
© حقوق النشر : Dr

آخر المصابين بكورونا يغادرون مركب الوداد

29/06/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

غادر خمسة وعشرون متعافيا ، المركب الرياضي التابع للوداد الرياضي لكرة القدم، بعدما أثبتت التحاليل المخبرية والسريرية، خلوهم بشكل تام من فيروس كورونا المستجد.

وساهمت إدارة الوداد الرياضي إلى جانب السطات الصحية في كسب رهان محاربة جائحة "كورونا" بعد أن وضع الفريق الأحمر مركبه الرياضي الخاص "ويلنس" تحت إشارة السلطات ووزارة الصحة، الذي استضاف مصابي الجائحة.

وأكدت مصادر le360 سبور أن مركب "ويلنيس" استقبل 25 مصابا بفيروس "كورونا"، وثماتلوا جميعهم للشفاء، بفضل جهود الأطقم الطبية التي حرصت على تطبيبهم في ظروف صحية مثالية، بفضل البارة التي اتخذتها إدارة الوداد التي وضعت رهن إشارة السلطات كل تجهيزات المركز، وآلياته وغرفه ومحيطه، رهن إشارتهم، مساهمة منها لدعم حملة الشعب المغربي والحكومة، للقضاء على الجائحة .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن بعد مغادرة كل المصابين بفيروس "كورونا"، بات المركب الرياضي المذكور تستغله السلطات الصحية وجعلته مركزا لإيواء الأطقم الطبية التي تم استقدامها من خارج مدينة الدارالبيضاء، للمساعدة في احتواء تفشي كورونا .

يذكر أن الوداد كان أول فريق مغربي، يقوم بهذه الخطوة، بوضع مركزه رهن الإشارة، علما أنه ساهم أيضا في محاربة كورونا، بعدما طرح على موقعه تذاكر افتراضية للبيع، خصصت إيرادتها البالغة 180 مليون سنتيم لدعم صندوق مكافحة كورونا.

29/06/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360