استمارة البحث

مباشر
رضوان جيد
© حقوق النشر : Dr

ثنائي مغربي ضمن قائمة حكام بطولتي الأبطال والكونفيدرالية

21/08/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h32

قرر لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، دعوة الحكمين الدوليين المغربيين رضوان جيد ولحسن أزگاو للمشاركة في المعسكر الإعدادي للحكام الذين سيديرون المباريات النهائية لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكنفيدرالية، خلال نسختها الحالية .

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن اللجنة المذكورة، وقع اختيارها على 4 حكام ساحة عرب، من أصل 17 حكما، فإلى جانب رضوان جيد، ضمت القائمة أيضا، الدوليين التونسيين الصادق السالمي وهيثم قيراط، والجزائري مصطفى غربال .

واختارت لجنة الحكام، 4 حكام مساعدين عرب، فإلى جانب لحسن أزگاو، وجهت الدعوة ايضا للجزائرين عبد المق الشيالي وقران كوراري، والمصري محمود محمد أبو الغفار. 

 وستحتضن العاصمة المصرية القاهرة هذا المعسكر في الفترة الممتدة بين 16 و20 سبتمبر المقبل، وسيجري الحكام خلاله اختبارات بدنية وطبية إضافة إلى تلقي الدروس النظرية والتطبيقية.

وتقرر إقامة نصف نهائي الكنفيدرالية في المغرب، على أن يلعب بيراميدز المصري مع حوريا الغيني يوم 22 سبتمبر المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. ويلتقي في نفس اليوم حسنية أكادير ضد نهضة بركان على ملعب مولاي الأمير عبدالله بالعاصمة الرباط، ويقام اللقاء النهائي يوم 27 سبتمبر المقبل على نفس الملعب، وتلعب المباريات دون جماهير.

وبالنسبة لدوري الأبطال، تقام مباراتا الذهاب في المغرب بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، والرجاء الرياضي ضد الزمالك، يومي 25 و26 سبتمبر المقبل، ثم يلعب الإياب في مصر يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، علما أن “كاف” أعلن في وقت سابق، أن نهائي دوري الأبطال سيقام على ملعب محايد حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، على أن يتم فتح الباب أمام التقدم لاستضافة المباراة النهائية، حتى يوم 17 سبتمبر المقبل مرفقا بتعهد حكومي، وفي حالة تأهل فريقين مصريين أو فريقين مغربيين للنهائي، سيقام النهائي في بلد الفريقين أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

21/08/2020 على الساعة 16h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360