استمارة البحث

مباشر
الوينرز
© حقوق النشر : Dr

الناصيري يغضب جماهير الوداد قبل قمة"الكلاسيكو"

08/09/2020 le360 على الساعة 16h00

عبر مجموعة أنصار فريق الوداد الرياضي، عن امتعاضهم من المكتب المسير للفريق الأحمر، على خلفية عدم اعتراضه على أجراء مباراته يوم غد الأربعاء، أمام الجيش الملكي بمركب المير مولاي عبد الله بالرباط، برسم مؤجل الدروة الـ 22 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وكشف أنصار الفريق الأحمر عن تدمرهم من المكتب المسير، في شخص سعيد الناصيري، رئيس الفريق، الذي لم يحرك ساكنا من أجل تأجيل مباراة الجيش الملكي، بسبب عدم جاهزة الفريق بنسبة كبيرة لخوض هذا اللقاء، بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها جل اللاعبين وصراعهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وأطلقت بعض جماهير الوداد "هاشتاغات" تهاجم من خلالها الناصري الذي يشغل منصب رئيس العصبة الاحترافية، لقبوله خوض "الكلاسيكو" هو محروما من خدمات ركائزه الأساسية اليت تصارع للشفاء من فيروس كوفيد 19.

وكان فريق الوداد قد استعد لمواجهة الجيش الملكي، في ظل غياب مجموعة من اللاعبين، البعض بسبب الإصابة كما هو عليه الأمر بكل من سفيان كركاش، والشيخ كومامرا وأشف داري، أو بسبب الرحيل عن المجموعة كأمين تغزوي والراحيلي، في ما البعض الآخر عاد مؤخرا من الإصابة من فريو كورونا.

يشار إلى فريق الوداد سيحل ضيفا على الجيش الملكي يوم غد الأربعاء على الساعة الخامسة بمركب الأمير مولاي عبد الله، لحساب مؤجل الدروة الـ 22 من الدوري الاحترافي.

08/09/2020 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360