استمارة البحث

مباشر
صورة
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو.. إيقاف مدرب يونيون برلين لاعتدائه على ساني

26/01/2024 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 19h00 | تحديث 26/01/2024 على الساعة 19h01

أوقفت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، مدرّب يونيون برلين الكرواتي نيناد بييلتسا ثلاث مباريات، بعد دفعه جناح بايرن ميونيخ لوروا ساني، خلال مواجهة الفريقين في مباراة مؤجلة من المرحلة الثالثة عشرة، الأربعاء.

وقام بييلتسا بدفع ساني مرتين خلال اللقاء الذي فاز به بايرن 1-0 في ميونيخ، بعدما كان الدولي الألماني يسعى لأخذ الكرة منه لتنفيذ رمية تماس.

وتلقى مدرب يونيون بطاقة حمراء مباشرة ليطرد من اللقاء.

ومن جهتها، قامت محكمة الاتحاد الألماني "دي أف بي" الخميس بفرض عقوبة ايقاف لثلاث مباريات بحق المدرب الكرواتي إضافة الى تغريمه مبلغ 25 ألف يورو بسبب تصرفه غير الرياضي.

وقام بييلتسا بدفع ساني مرتين خلال اللقاء الذي فاز به بايرن 1-0 في ميونيخ، بعدما كان الدولي الألماني يسعى لأخذ الكرة منه لتنفيذ رمية تماس.
وأصدر يونيون بيانا ابدى فيه تأييده للعقوبة، مشيرا إلى عدم نيته استئناف القرار.

وبعد المباراة، صرّح بييلتسا بأنّ ساني "اقترب منه واستفزه" لكنه اعترف بأنّ "تصرفه لا يجب التسامح معه. وأتفهم البطاقة الحمراء".

وبعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع ليتأهل الى دوري أبطال أوروبا، يقبع يونيون في المركز الخامس عشر هذا الموسم بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

ويستهل بييلتسا عقوبته بالغياب عن المباراة على أرضه أمام دارمشتات الاحد في الدوري، ومن ثمّ عن المباراتين ثمّ عن المباراتين خارج الديار أمام لايبزيغ وماينتز.

26/01/2024 على الساعة 19h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360