استمارة البحث

مباشر
طنجة سلا السلة
© حقوق النشر : Dr

اتحاد طنجة يواصل تألقه والجيش يتلقى أول هزيمة في بطولة السلة

30/10/2023 le360 على الساعة 14h00

جاءت الدورة الخامسة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة لتكرس تالق اتحاد طنجة مقابل اول هزيمة للعساكر بالميدان أمام مجد طنحة ، مع تاجيل لقاء شباب الوطية واتحاد الفتح الرياضي .

 بالدار البيضاء تنفس نادي الوداد الرياضي الصعداء ، واستعاد نغمة الفوز على حساب جمعية ليكسوس العرائش بفارق ثلاث نقط فقط ، افريق الأحمر  حضر بقوة رغم المقاومة التي اظهرها العرائشيون ليستعيد بذلك البيضاويون الثقة التي كادت تضيع منهم .

وعن ذات الجولة بصم  الكوكب المراكشي على مباراة جيدة أمام الرجاء الرياضي الذي لم يتمكن من تجنب خسارة جديدة، لتنضاف لما سبق ، فارس البهجة كان الافضل ، وانتشر جيدا في رقعة الملعب مما اهله لتحقيق الانتصار ، في الوقت الذي تعمقت جراح الفريق الأخضر  وهو يحصد الهزائم تباعا ، فكيف سيوقف النسور هذا النزيف ومتى؟؟

وخاض اتحاد طنجة  لقائه أمام جمعية امل الحسيمي حرص على اللعب بكل أوراقه ، فأجاد لاعبوه اللعب حتى تمكنوا من تحقيق فوز عريض بفارق 33  نقطة ،انتصار يؤكد ان أبناء البوغاز يشكلون رقما صعبا في لبطولة ، في الوقت الذي يجب على ابناء الريف مراجعة العديد من الامور مستقبلا .

مجد طنجة بترسانة من اللاعبين المجربين ، ومعززا بعناصر أجنبية جد معطاءة  تمكن من إلحاق أول هزيمة  للجيش الملكي بعقر داره ، الفريق العسكري حاول مقاومة أشبال المدرب قجاج لكن مستوى الطنجيين كان الافضل ، فوزمجد طنجة يبقيه في أعلى الترتيب في انتظار القادم من الدورات .

وفي مباراة المغرب الفاسي وجمعية سلا التي يتذكر عشاق كرة السلة، فترة التوهج والتالق تجرى يومه الاثنين 30اكتوبر بقاعة 11 يناير ،وهي قمة في كل شيء ..فهل اعد الطرفان العدة لمباراة من العيار الثقيل ، وهل في استطاعة جمعية سلا استعادة نغمةالفوز على حساب ابناء العاصمة العلمية فاس؟؟ 

. النتائج 
الوداد الرياضي=ليكسوس العرائش :66~63
اتحاد طنجة =جمعية امل الحسيمي :95~68
الكوكب المراكشي=الرجاء الرياضي :72~68
الجيش الملكي =مجد طنجة:47~56
شباب الوطية= الفتح الرياضي: اجلت

*الاثنين 30 اكتوبر2023
فاس :قاعة11يناير،س19و30د
المغرب الفاسي =جمعية سلا

30/10/2023 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360