استمارة البحث

مباشر
السلة فاس الكوكب
© حقوق النشر : Dr

برنامج الجولة الـ2 إياب من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

19/01/2024 خليل أبوخليل على الساعة 14h00

تستانف بطولة القسم الممتاز لكرة السلة باجراء مباريات الدورة الثانية اياب ، وتبدو مباراة اتحاد طنجة امام المغرب الفاسي قمة جد متوازنة تشد اليها الانظار ، وبرسم مقدم الدورة الثانية اياب تمكن فريق جمعية سلا من العودة بانتصار صعب على حساب جاره الجيش الملكي بحصة 68 مقابل 63 .

وستعرف الجولة الثانية إياي تأجيل مباراة للجمعية السلاوية الذي طار أمس الخميس صوب الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة دوبي الدولية لكرة السلة بمشاركة العديد من المنتخبات العربية القوية .

وسيكون الوداد الرياضي الذي حقق فوزا مهما بطنجة الدورة الماضية في مواجهة  فريق طنجة الثاني، مجد طنجة، وعينه على انتصار جديد يبقيه قريبا من الزعامة، مجد طنجة تراجع مستواه مؤخرا بسبب كثرة المتاعب المالية ، فهل هي فرصة مواتية للوداد الرياضي للضرب بقوة ومواصلة سلسلة انتصاراته ؟

.اتحاد طنجة الذي خسر أخر لقاء له امام جماهيره امام الوداد يستقبل المغرب الفاسي في مباراة جد متوازنة سيعمل خلالها كل طرف على الظفر بنقاط المواجهة ، فهل يتجاوز الطنجيون عثرة اخر دورة أم أن الفاسيين لهم راي اخر ؟

الفتح الرياضي صاحب كرسي الريادة يواجه الرجاء الرياضي الذي حقق الفوز خلال اخر مباراة ، وجمهوره يترقب منه مواصلة تحقيق الجيد من النتائج ،الفتحيون لابديل لهم عن الانتصار للبقاء في الزعامة ،مباراة تعد بالفرجة،فهل يكون رفاق زويتة عند حسن ظن عشاقهم ؟

الكوكب المراكشي الحريخ والعائد من فاس بهزيمة خلال الدورة السابقة يواجه ليكسوس العرائش ، الفريقان معا في بحث مستمر عن تحسين وضعيتهما في سبورة الترتيب ، مهمة الكوكب لن تكون سهلة مادام ابناء المدرب لبيب الحمراني يسيرون في خط تصاعدي ..فمن اعد العدة جيدا للاطاحة بالاخر ؟

شباب الوطية لطانطان يواجة امل الحسيمي في مباراة تجمع ممثل الريف بممثل الصحراء ، مباراة تفرض على ابناء طانطان تحقيق انتصار يعيد لهم بعض الثقة ، لكن هل بمقدور ابناء الريف تحقيق المفاجأة ؟
مباراة تعد بالكثير لامحالة ..
.البرنامج :
.الاربعاء 17 يناير 2024
•الجيش الملكي-جمعية سلا :63-68
.السبت 20 يناير2024
الدار البيضاء :قاعة الوداد :س:17:الوداد الرياضي-مجد طنجة
طنجة :قاعة الزياتن :س:19:اتحاد طنجة-االمغرب الفاسي
الرباط :قاعة ابن رشد:س:17:الفتح الرياضي-الرجاء الرياضي
.الاحد 21يناير 2024
مراكش :قاعة الزرقطوني :س:17:الكوكب المراكشي-ليكسوس العرائش
طانطان:القاعة المغطاة:س:17: شباب الوطية طانطان-امل الحسيمي

19/01/2024 على الساعة 14h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360