استمارة البحث

مباشر
السلة
© حقوق النشر : Dr

نتائج الدورة الأولى من "البلاي أوف" لبطولة كرة السلة

13/05/2024 le360 على الساعة 14h00

أفرزت أولى دورات محطة البلاي أوف لكرة السلة بالقسم الممتاز تألق الأندية القوية التي حققت نتائج جد طيبة كالفتح الرياضي واتحاد طنجة عن المجموعة الاولى ، ثم جمعية سلا والوداد الرياضي عن المجموعة الثانية .

فقد فاز الفتح بفارق مريح على مجد طنجة بحصة 90 مقابل 60 في مباراة تسيدها الفتحيون بخبرة كل عناصرهم المتمرسة ، في الوقت الذي لم يقو مجد طنجة على مجاراتهم في لعبهم واستسلم للهزيمة الأولى .

ووقع اتحاد طنجة بقيادة مدربه مصطفى الخلفي على فوز  عسير في مواجهته لشباب الوطية لطانطان الذي بدأ المباراة بداية سيئة ، غير أنه تدارك الأمر خاصة في الربع الثالث حين قلص الفارق ،بل تعادل وصار متفوقا بفارق نقطة خلال الربع الأخير  الا أن رفاق النجم كابا امادوتهاونوا وضيعوا سلات سهلة قبل أن يستسلموا للهزيمة بحصة 74مقابل67 ،في مواجهة ممتعة وجد متوازنة على العموم.

وعن المجموعة الثانية أفلح فارس الرقراق في انتزاع فوز مهم من ملعب جاره الجيش الملكي الذي لم يفلح في مقاومة السلاويين الذين كانوا الأفضل على جميع المستويات  وغنموا فوزا مستحقا بحصة 79 مقابل 54 .

فريق الوداد الرياضي حقق الأهم وهو يواجه المغرب الفاسي الذي بدأ اللقاء بداية سيئة للغاية حيث لم يسجل لاعبوه في الربع الأول سوى أربع نقاط ، الوداد تألق خلال الربعين الأول والثاني قبل أن يعتري لاعبيه التهاون خلال الربعين الأخيرين مما دفع المغرب الفاسي لتقليص الفارق من 18نقطة الى تسع نقط فقط، والحصة الختامية 62  مقابل 53 .

النتائج :
المجموعة الأولى :
الفتح الرياضي - مجد طنجة:90~69
اتحاد طنجة -شباب الوطية 74~67

المجموعة الثانية :
الوداد الرياضي -المغرب الفاسي :62~53
الجيش الملكي -جمعية  سلا:79~54

13/05/2024 على الساعة 14h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360