استمارة البحث

مباشر
جواد الأمين
© حقوق النشر : Dr

الأندلسي يعين جواد الأمين في منصب جديد بالرجاء

14/12/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h16 | تحديث 15/12/2020 على الساعة 00h15

عين جواد الأندلسي، الرئيس الجديد لفريق الرجاء الرياضي، جواد الأمين، منخرط رجاوي، كاتبا عاما للفريق، في إطار المهام التي يسندها إلى بعض أعضاء المكتب السابق للسهر على تسيير الفريق إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكان رشيد الأندلسي، الرئيس الجديد للفريق الأخضر، قد أقدم على عقد سلسلة من الاجتماعات، لتشكيل المكتب المسير الجديد للنادي،  واستقر على إحداث تغييرات طفيفة بالمكتب السابق للنادي، إذ قرر تعيين جواد الأمين، خلفا لأنيس محفوط في الكتابة العامة للنادي الأخضر، والاحتفاظ بخالد الإبراهيمي نائبا أولا للرئيس .

وعلم le360 سبور من منخرط رجاوي بارز، أن جواد الأندلسي، سيبدأ رئاسته للرجاء، بإقالة أنيس محفوظ، وإعفائه من مهامه كاتبا عاما للفريق الأخضر، بعد أن رفض هذا الأخير ، تعيينه نائيا ثانيا للرئيس في المكتب المسير الذي جرى تشكيله خلال الساعات القليلة الماضية .

وأوضح المصدر ذاته، أن الأندلسي كان اقترح على أنيس محفوظ شغل منصب النائب الأول للرئيس، وهو الطلب الذي وافق عليه الأخير في بادئ الأمر، قبل أن يبلغه في وقت لاحق أن بعض أعضاء المكتب يتشبتون بخالد الإبراهيمي، في المنصب المذكور .

وأضافت المصادر ذاتها، أن أنيس محفوظ رفض تعيينه نائبا ثانيا للرئيس، واقترح في أن يواصل مهامه كاتبا عاما للنادي، غير أن طلبه قوبل بالرفض، من الرئيس الجديد للفريق، ليتقرر على الفور إقالته من منصبه، وتعيين جواد الأمين  بدلا عنه .

وينتظر أن تعلن إدارة الرحاء الرياضي خلال الساعات القليلة المقبلة،  تولي رشيد الأندلسي رئاسة النادي ، وفق ما تنظمه الفقرة الأولى من الفصل الرابع من المادة 23 من النظام الأساسي، وتنص على أنه “في حال شغور منصب الرئيس، يتم تعويضه بالنائب الأول، وإذا تعذر، يتم تعويضه بالنائب الثاني، إلى حين انعقاد أقرب جمع عام عاد، يقوم بانتخاب مكتب مديري جديد لولاية جديدة”.

وستعلن إدارة الرجاء أيضا عن استقالة جواد الزيات بشكل رسمي، وتأجيل موعد الجمع العام للفريق الأخضر،  إلى موعد لاحق، بعدما كان محددا له يوم 21 من شهر دجنبر الحالي .

14/12/2020 على الساعة 20h16 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360