استمارة البحث

مباشر
زياش
© حقوق النشر : Dr

لهذا السبب رفض وحيد الترخيص لزياش بالعودة إلى تشيلسي

29/03/2021 معاد الكص على الساعة 12h00

كشف مصدر موثوق عن السبب الرئيسي الذي دفع وحيد خليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، إلى رفض الترخيص لحكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بمغادرة التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني بعد نهاية المباراة التي تعادل فيها سلبا أمام منتخب موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا.

وكان تشيلسي الإنجليزي إلتمس من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الترخيص لزياش بمغادرة تجمع المنتخب الوطني وإعفائه من خوض المباراة التي يستضيف فيها غدا الثلاثاء منتخب بوروندي لحساب الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 لضمان مشاركته في المباراة التي يحل فيها فريقه ضيفا على بورتو البرتغالي لحساب ذهاب دور ربع نهائي عصبة أبطال أوروبا. 

وأبرز مصدر "le360sport" أن خليلوزيتش برر قرار تشبثه بعدم مغادرة زياش لتجمع المنتخب الوطني رغم حسم التأهل إلى نهائيات "الكان"، إلى رغبته في الاستعانة بكافة لاعبي الأسود لخلق تجانس أكبر بينهم قبل انطلاق التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تحتضنها قطر. 

وأبرز خليلوزيتش لمسؤولي الجامعة أنه يسعى لاستغلال كل مباراة لتطوير أداء المنتخب الوطني كمجموعة معتمدا على اللاعبين الرسميين في ظل ضيق الوقت الذي يفصل الأسود عن أولى مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم. 

وينتظر أن يشارك زياش أساسيا غدا الثلاثاء أمام منتخب بوروندي، علما أن الجامعة فوضت لوحيد اتخاذ القرار الذي يناسبه بشأن الطلب الذي توصلت به في وقت سابق من تشيلسي الإنجليزي. 

29/03/2021 على الساعة 12h00 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360