استمارة البحث

مباشر
البقالي
© حقوق النشر : Dr

تهاني من الجزائر وتونس ودوليين مغاربة وأندية وطنية للبقالي بعد ترصعه بالذهب الأولمبي

02/08/2021 زهير حجاري على الساعة 22h00

تلقى العداء المغربي سفيان البقالي الفائز بميدالية سباق 3000 متر موانع، ظهر يومه الإثنين بدورة الألعاب الأولمبية الجارية حاليا بطوكيو، المئات من التهاني من شخصيات تنتمي لمختلف المجالات.

على إثر الإنجاز التاريخي الذي حققه إبن مدينة فاس، والمتمثل في حصوله على الذهب الأولمبي الغائب عن المغرب منذ ذهبية هشام الكروج في سباق 1500 متر في دورة الألعاب الأولمبية أثينا 2004، فإنهالت التهاني على البقالي، من مختلف الوجوه الفنية، الرياضية، السياسية، والثقافية. 
 
وهنأ سفيان رحيمي، ياسين بونو، يوسف النصيري، يوسف العربي، وليد الركراكي، وآخرون، سفيان البقالي بمناسبة الإنجاز الذي حققه في طوكيو، حيث تفاعلوا مع أطوار السباق، وأبدوا فرحتهم بالفوز به والترصع بالذهب. 
 
وعلى الصعيد العربي، هنأ كل من المعلقين عبر باقة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التونسي والجزائري عصام الشوالي، وحفيظ الدراجي، العداء المغربي، سفيان البقالي بالميدالية الذهبية التي حقهها. 
 
وقامت العديد من الأندية الوطنية من قبيل الرجاء الرياضي، المغرب الرياضي الفاسي، سريع وادي زم، النادي القنيطري، وأندية أخرى بتقديم التهاني للبقالي بمناسبة إنجازه الذي شرف الراية الوطنية، كما نشرت وزارة الخارجية تدوينة تهنئ فيها البقالي بالذهب الأولمبي.

02/08/2021 على الساعة 22h00 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360