استمارة البحث

مباشر
جمهور الوداد
© حقوق النشر : SB 360

"الوينرز" تقصف لاعبي الوداد برسالة قوية

18/03/2024 le360 على الساعة 11h30

وجه فصيل “وينرز”، المُساند لنادي الوداد الرياضي، رسالة قوية للاعبي الفريق الأحمر، وذلك قبل ضربة بداية المباراة التي جمعتهم بيوسفية برشيد، أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ، لحساب الدورة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي " .

وكشفت  “التراس وينرز”  موقفها من أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة، بعدما عجزوا عن تحقيق نتيجة الفوز لأربع مباريات متتالية، وأمام أندية مغمورة من قبيل نهضة الزمامرة واتحاد تواركة ثم يوسفية برشيد إضافة إلى اتحاد طنجة .

ووجهت فصيل "لوينرز"  رسالة قاسية للاعبين ورفعت لافتة قبل المواجهة المذكورة جاء فيها : " التاريخ يسجل أسماء الرجاء ماشي لي لاعبين على قبل المال " . 

في السياق ذاته، عبرت جماهير الوداد عن غضبها الكبير اتجاه لاعبيها، بعدما عجزوا عن تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة الوطنية، وهذه المرة أمام متذيل ترتيب الدوري الاحترافي، يوسفية برشيد، وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف .

وفي صور مشينة وغير مقبولة، انهالت الجماهير الودادية التي كانت حاضرة في مدرجات الملعب البلدي لمدينة برشيد  بالسباب والشتائم، ورميهم بالقنينات، معتبرين أن أدائهم في رقعة الملعب يسئ لتاريخ الفريق الأحمر .

وفرض يوسفية برشيد على ضيفه الوداد الرياضي التعادل بدون أهداف، إذ بات الأخير في  رصيده إلى 34 نقطة إلى جانب أولمبيك آسفي، في المركز الخامس، فيما ظل الفريق الحريزي في المركز الأخير بـ16 نقطة.


18/03/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360