استمارة البحث

مباشر
الشيبي
© حقوق النشر : Dr

بعد الشيبي .. فريق سعودي يقترب من التوقيع لنجم ريال مدريد

21/06/2024 le360 على الساعة 23h00

إقترب نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثا إلى دوري المحترفين السعودي للمحترفين، من إتمام صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و حسب مصادر "كووورة"، فإن إدارة القادسية خاطبت المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد الإسباني، الذي باتت مغادرته قلعة سانتياغو برنابيو وشيكة.

وأوضح المصدر أن إدارة القادسية تلقت موافقة مبدئية من ناتشو، وسيتم العمل على وضع البنود من أجل إتمام الاتفاق النهائي، مشيرا إلى أنه في حال عدم إتمام الصفقة فإن الإدارة لديها بديل جاهز.

يذكر أن ناتشو شارك مع ريال مدريد في 45 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ولم يسجل خلالها أي هدف، ولكنه صنع هدفا واحدا في الدوري الإسباني.

ويتواجد ناتشو مع المنتخب الإسباني حاليا في منافسات اليورو، وشارك لمدة 90 دقيقة في الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة. 
 
و يضع نادي القادسية السعودي لكرة القدم، الدولي المغربي، محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المصري، ضمن اهتماماته للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.   
 
وتواصل النادي السعودي مع اللاعب الشيبي، لمعرفة موقفه من تغيير الأجواء ، قبل فتح القنوات الرسمية مع إدارة الفريق المصري.

وكشفت قناة “أون تايم سبورت” المصرية، أن إدارة نادي القادسية مهتمة ترغب في الاستفادة من خدمات اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي خلال الموسم المقبل.

وقال مراسل القناة المذكورة إن اللاعب المغربي أكد أن الفترة القادمة سوف تشهد دخول نادي القادسية في مفاوضات رسمية مع بيراميدز لحسم الصفقة بشكل نهائي.

21/06/2024 على الساعة 23h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360