استمارة البحث

مباشر

سعيد حسبان: "أنا باق أحب من أحب وكره من كره"

13/04/2017 le360 على الساعة 19h47 | تحديث 14/04/2017 على الساعة 09h47

بعد غياب عن التواصل الاعلامي خرج سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي فرع كرة القدم في ندوة صحفية للتقديم شبه حصيلة عن ما قدمه رفقة الفريق الأخضر، وذلك منذ جلوسه على كرسي الرئاسة بعد الجمع العام يونيو الماضي.

حسبان بدا واثقا من نفسه، مصرا على البقاء على رأس القلعة الخضراء، مستشفعا بما حققه الفريق من نتائج إيجابية على مستوى البطولة الوطنية، وأيضا بعد الإنفراجة الأخيرة للأزمة المالية للرجاء، حيث استطاع المكتب الحالي تسديد أقساط من أجور اللاعبين والمدرب والطاقم الطبي، وهو ما خفف الضغط عن رئيس عاش أياما صعبة منذ دخوله لمركب الوازيس.

الرئيس الرجاوي تحدث عن أن "الحب" هو الذي سيجعل الفريق يخرج من جميع المشاكل التي يعيشها في الوقت الحالي، لينطلق نحو التألق الإفريقي والوطني باستقرار مادي غاب عن القلعة الخضراء، لكنه وفي نفس الوقت، لم يخفي امتعاضه من ما أسماهم "أشباه الرجاويين" الذين يريدون عرقلة الفريق وعدم وصوله إلى "البوديوم" هذا الموسم بعد طول غياب.

وبخصوص الأحداث التي عرفتها مقابلة الرجاء مع مضيفه الكوكب المراكشي، أكد حسبان أن من قاموا بتك الأمور هم "مجموعة مندسين" أرادوا تخريب صورة الرجاء أمام الرأي العام والمستشهرين، متوعدا في نفس الوقت بكشف الأسماء يوم الجمع العام لمن تورط في هذه الأمور، رغم تأكيده أنه تقدم ببلاغ ضد مجهول بخصوص ذات الأحداث.

ودعا حسبان الجمهور الرجاوي إلى شراء التذاكر التي سيطرحها المكتب المسير لمقابلة الرجاء وأولمبيك خريبكة، رغم حكم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الفريق الأخضر باستقبال "لوصيكا" بدون جمهور، وذلك لتأكيد دعم الجمهور للفريق على المستوى المادي

المهدي الزايداوي / تصوير: سعد أعويدي

13/04/2017 على الساعة 19h47 le360