استمارة البحث

مباشر
زوراق
© حقوق النشر : Dr

الزيتوني: قدمنا شكاية بزوراق لأنه ظلمنا للمرة الثالثة

29/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h32

أكد إسماعيل الزيتوني، رئيس فريق أولمبيك دشيرة، أن فريقه تقدم بشكاية ضد الحكم عادل زوراق، الذي قاد المباراة أمام فريق الرجاء الرياضي، برسم إياب سدس عشر نهائي كأس العرش، بسبب الأخطاء التي ارتكبها.

وأوضح الزيتوني في تصريح خص به le360 سبور، أنه قبل بداية المباراة أحس لاعبو فريقه بمعاملة تفضيلية من زوراق للاعبي الرجاء عليهم، قبل أن يرتكب الأخير مجموعة من الأخطاء في المباراة.

وأكد رئيس الدشيرة، أن الكل تابع الأخطاء التي ارتكبها زوراق، مشيرا إلى أن ضعف لياقته البدنية كان واضحا، ما دفعه إلى الإعلان عن أخطاء من مكان بعيد، الأمر الذي أثر سلبا على قراراته.

وأشار الزيتوني إلى أن إدارة الدشيرة عمدت إلى تسجيل المباراة كاملة، وأنجزت فيديو خاص بالأخطاء التي ارتكبها الحكم المذكور، سلمته إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

واعتبر الزيتوني أن هذه هي المرة الثالثة التي يكون فيها أولمبيك دشيرة ضحية للحكم زوراق، بعدما سبق له أن قاد في الموسم الماضي، مبارتي الفريق ذهابا وإيابا أمام فريق الراسينغ البيضاوي، واتخذ قرارات خاطئ في حق فريقه.

وأشار رئيس الدشيرة إلى أن فريق الرجاء الرياضي كبير، ولا يحتاج لمساعدة أي حكم، معتبرا أن الأخير حرم فريقه من هدفين صحيحين، كانا سيمنحان دشيرة التعادل في المباراة.

29/08/2017 على الساعة 20h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360