استمارة البحث

مباشر
الرجاء و الوداد الراقي بن ايدر
© حقوق النشر : Dr

الرجاء مهدد بالحرمان من تسعة لاعبيه

30/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 10h35

بات فريق الرجاء الرياضي مهددا بفقدان تسعة لاعبيه في اللائحة التي وضعها لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في حال لم يتمكن من فسخ عقود لاعبيه وديا.

واشترطت جامعة كرة القدم على الرجاء فسخ عقود أربعة لاعبين بالتراضي، حتى يتسنى لها الموافقة على إضافة تسعة لاعبين في لائحة الفريق الأخضر، لتصل إلى 32 لاعبا، على اعتبار أن الرجاء سيشارك في المنافسات الإفريقية، ومن حقه الاستفادة من خمسة لاعبين إضافيين، إلى اللائحة التي يفترض أن تضم 28 لاعبا.

وسيكون فريق الرجاء الرياضي ملزما بأداء جميع المستحقات المالية لمومي، والطاوس، للتخلص منهما، بسبب رفضهما التنازل عن جزء من مستحقاتهما، مقابل فسخ عقديهما بالتراضي.

واستغل اللاعبان الزام الجامعة فسخ عقود لاعبي الرجاء بالتراضي، لتشبث بالحصول على جميع مستحقاتهما، أو اللجوء إلى لجنة النزاعات بجامعة كرة القدم، ما قد يحرم الرجاء من إضافة لاعبين جدد إلى لائحته.

وسيكون أمام المكتب المسير للرجاء خيار وحيد هو منح اللاعبين مستحقاتهما لفسخ عقديهما قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في 19 من الشهر الجاري، علما أن الفريق مطالب بتوفير بلغ 470 مليون سنتيم لأداء العقوبات المالية المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

30/08/2017 على الساعة 10h35 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360