استمارة البحث

مباشر
الجمع العام
© حقوق النشر : Dr

حسبان يرد على معارضيه بتأجيل الجمع العام

07/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h48

قرر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي تأجيل الجمع العام العادي الذي كان مقررا عقده في 19 من الشهر الجاري، بسبب عدم الانتهاء من إعداد التقرير المالي.

وينتظر المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي الحصول على التقارير المالية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تتكلف بالمعاملات المالية للفريق الأخضر منذ الموسم الماضي، بسبب الحجز الذي يطال جميع حسابات الفريق الأخضر.

ودفع إعداد التقرير المالي الذي سيعرض على منخرطي النادي للمصادقة عليه في الجمع العادي، المكتب المسير إلى اتخاذ قرار التأجيل إلى موعد لاحق، سيما أن الظرفية الحالية، تشهد أيضا توثرا في العلاقة بين منخرطي النادي.

وتعتبر هذه ثاني مرة يؤجل فيها المكتب المسير برئاسة حسبان الجمع العام المقرر أن يتحول من عادي إلى استثنائي، لإعادة ملائمة القانون الأساسي للفريق، مع قانون الجمعيات الرياضية الصادر في أبريل الماضي، علما أن المكتب المسير السابق لبودريقة عمل على ملائمة القانون الأساسي للرجاء مع قانون التربية البدنية 30.09، ولكن قبل صدور النصوص التنظيمية للجمعيات الرياضية.

ولن يؤثر تأخير الجمع العام على توصل الرجاء بمنحة الدعم السنوي من الجامعة، على اعتبار أنه محروم منها لسنتين، إذ تخصصها الجامعة لصرف مستحقات اللاعبين الذين دخلوا في نزاع مع الفريق الأخضر ولجؤوا لجامعة الكرة لاستخلاص مستحقاتهم.

07/09/2017 على الساعة 14h48 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360