استمارة البحث

مباشر
ديربي
© حقوق النشر : Dr

​تضارب حول إغلاق ملعب مركب محمد الخامس

07/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h16

توصلت فرق الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، والراسينغ البيضاوي، بمراسلة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخبرهم بإغلاق ملعب مركب محمد الخامس من 18 من الشهر الجاري إلى 9 من أكتوبر المقبل.

 ورغم أن الفرق البيضاوي الثلاثة توصلت بمراسلات من الجامعة إلا أن الجواهري رئيس شركة "كازا إيفنت" يصر على التأكيد على أن الملعب لن يغلق، وأنه لم يتوصل بأي شيء من أية جهة تخبره بإغلاق الملعب.

وأكد الجواهري في تصريح لـ360 سبور، أن اجتماعا عقده صباح اليوم (الخميس)، مع ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ناقشوا خلاله الترتيبات التي تخص مباراة المنتخب الوطني أمام الغابون، دون أن يتطرقوا لموضوع إغلاق ملعب مركب محمد الخامس.

ولم يستبعد الجواهري أن يكون هنام مشكلا في التواصل بين الجامعة والشركة، رغم الاجتماع، إذ أكد أنه لم يتوصل بأي مراسلة من أية جهة، سواء الجامعة أو العصبة لاحترافية.

وترغب الجامعة الملكية لكرة القدم في إغلاق الملعب لإعادة صيانته ليكون جاهزا لاستقبال مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الغابوني، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لروسيا 2018.

وسيربك قرار إغلاق ملعب مركب محمد الخامس، في حال تأكد الخبر، فرق البيضاء، خاصة أنها لا تتوفر على ملعب بديل، في ظل خضوع ملعب الأبجيكو للإصلاحات، ومنعها من اللعب بملعب مولاي رشيد.

07/09/2017 على الساعة 23h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360