استمارة البحث

مباشر
البطولة الوطنية
© حقوق النشر : Dr

مباريات قوية في أولى جولات الدوري الاحترافي المغربي

09/09/2017 le360 على الساعة 10h00 | تحديث 09/09/2017 على الساعة 10h31

انطلقت يوم أمس الجمعة، أولى مباريات الدوري الاحترافي المغربي في نسخته الحالية، بعد فترة التوقف الصيفية التي شهدت إقامة عدد من المعسكرات التدريبية للفرق الوطنية استعدادا لصافرة بداية الموسم الرياضي الحالي.

وتمكن فريق الكوكب المراكشي من تحقيق فوز مهم، أمام مضيفه الراسينغ البيضاوي برسم افتتاح الدوري المغربي الاحترافي، في حين تعادل نادي الجيش الملكي أمام ضيفه نادي سريع واد زم.

وستتواصل مباريات الجولة الأولى من الدوري الاحترافي في موسمه الحالي اليوم السبت، حيث سيلتقي فريق حسنية أكادير بفريق شباب الريف الحسيمي للصراع على الثلاث نقاط الأولى وتوقيع انطلاقة موفقة، كما هو الحال بفريق النهضة البركانية الذي سيخوض لقائه الأول أمام نادي اتحاد طنجة بمدربه الجديد بادو الزاكي الراغب بالوصول بنادي البوغاز إلى لقب الدوري خلال الموسم الجاري، على أن تنتهي منافسة يوم السبت بمباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام نادي شباب أطلس اخنيفرة.

بينما سيشتد الصراع يوم الأحد بمباراة القمة التي سيستقبل فيها الوداد البيضاوي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نادي الفتح الرباطي، على أن يرحل فريق الرجاء البيضاوي لمواجهة أولمبيك خريبكة، بينما سيخوض فريق المغرب التطواني مباراته أمام أولمبيك آسفي.

09/09/2017 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360