استمارة البحث

مباشر
الياميق
© حقوق النشر : Dr

هيفتي يحسم في مشاركة اليميق مع الأسود

02/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 14h16

سيعرض جواد اليميق، لاعب فريق الرجاء الرياضي، إصابته على عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، لفحصه، وتحديد مدى إصابته، وامكانية الاعتماد عليه في المباراة التي سيجريها المنتخب الوطني أمام منتخب الغابون، برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتعرف المدافع الدولي لإصابة في مباراة الخضر أمام فريق اتحاد طنجة، برسم قمة الدورة الرابعة أمس (الأحد)، ما اضطره إلى ترك مكانه في تشكيلة الخضر لزميله محمد أولحاج.

ونظرا لالتزام اليميق بالالتحاق بصفوف المنتخب الوطني، تعذر على الطاقم الطبي لفريق الرجاء الرياضي، إخضاع اللاعب الرجاوي للفحوصات الطبية، إذ اكتفى بمنحه بعض الأدوية في انتظار خضوعه للفحص الطبي على يد طبيب المنتخب الوطني.

ويعتبر اليميق من أبرز لاعبي الدوري المحلي الذي استطاعوا نيل ثقة الناخب الوطني هيرفي رونارد، إذ أدى أبان على مستوى جيد في المباريات التي لعبها بقميص أسود الأطلس، وفتح الباب أمام باقي لاعبي المنتخب المحلي للالتحاق بالمنتخب الأول.

وكان المدافع الرجاوي قريبا من الاحتراف بالدوري الفرنسي، رفقة فريق نانت، غير أن الأخير غير رأيه في آخر لحظة بسبب خلاف مع مسؤولي الرجاء، كما توصل بعروض احترافية أخرى لم يحسم فيها بعد.

ويبقى اليميق الصفقة الوحيد الناجحة التي وقع عليها الرجاء في الموسم الرياضي الماضي، إذ فشلت باقي الصفقات، بينما نجح مداقع أولمبيك خريبكة السابق في الحصول على رسميته مع الخضر وبات أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع رفقة زميله بدر بنون عميد المنتخب المحلي.

02/10/2017 على الساعة 14h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360