استمارة البحث

مباشر
الرجاء بروديك
© حقوق النشر : Dr

مستشهر جديد يضخ 200 مليون في ميزانية الرجاء

11/10/2017 le360 على الساعة 10h32

سيتوصل فريق الرجاء الرياضي بمبلغ 200 مليون سنتيم من مستشهر جديد وقع معه عقدا إشهار جديد، لسنتين، إذ سيضخ المستشهر في خزينة النادي الأخضر 100 مليون سنتيم في كل سنة.

وأكد سعيد حسبان في ندوة توقيع العقد الرسمي بين الرجاء والمدير العام للشركة المذكورة، أنه بالرغم من كل ما يحيط بالفريق من مشاكل، إلا أن المكتب المسير يحاول الرفع من قيمة النادي، عبر البحث عن موارد مالية جديد، وتوقيع عقود إشهار بنظرة جديدة تختلف عما كان عليه الفريق في السابق.

وأكد حسبان، أن الفريق سينافس في الموسم الحالي على جميع الألقاب، وأن عودته للمشاركة في المنافسة الإفريقية جاءت ثمرة للعمل الذي قدمه مسيرو الرجاء في الموسم الماضي.

وشكر الرئيس الرجاوي مسؤولي بروديك على اختيارهم للفريق الأخضر لتوقيع عقد إشهاري جديد، مشيرا إلى أن اسم الرجاء وتاريخ النادي يغري أي مستشهر بالتعاقد معه.
من جهته، قال نور الدين ميلكو، المدير العام للشركة التي تشتغل في مجال الصباغة، إن مالكي الشركة قرروا التعاقد مع الرجاء، لأنهم يتقاسمون أشياء كثيرة مع النادي الأخضر،إذ تتطلع الشركة لتكون دائما رائدا في مجالها، كما يتطلع الفريق الأخضر إلى أن يكون سباقا لحصد  الألقاب.

ونبه ملكو إلى أن الشركة قررت التعاقد  الرجاء في الوقت الراهن، رغم علمها بأزمة النادي المادية الكبيرة، لأنه هذه هي الأوقات بالضبط، التي يحتاج فيها الفريق إلى الدعم، وليس عندما يكون كل شيء على ما يرام.
 

11/10/2017 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360