استمارة البحث

مباشر
سيسوكو
© حقوق النشر : Dr

بالوثائق: لاعب ودادي يرد على الناصيري.. ويطالب بمبلغ مالي كبير

18/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h31

منح سليمان سيسوكو، اللاعب الإفريقي المحترف في صفوف فريق الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، مهلة 10 أيام لأداء مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأحمر، والتي تفوق 161 مليون سنتيم، قبل اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبعدها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على اعتبار أنه لاعب محترف.

ووجه سيسكو لرئيس الوداد الرياضي رسالة مفصلة حول جميع مستحقاته المالية التي لم يتوصل بها في الموسم الرياضي الحالي، كما يطالب بمستحقاته للموسم المقبل، إذ يعتبر سيسوكو إبعاده من لائحة الفريق الرسمية، بمثابة فسخ العقد من جانب واحد.

ونبه اللاعب في رسالته الموجهة للناصيري إلى أن الوداد وقع لأربعة لاعبين أجانب، دون أن يفسخ عقده، إذ يعتبر اللاعب الأجنبي الخامس بالوداد.

واستعانة سيسوكو بعون قضائي ليثبت خوض تداريبه مع فريق أمل الوداد، وكما وثق المفوض القضائي، في تقريره مكان إقامة اللاعب الإفريقي بمركز تكوين الفريق الأحمر.

وكان سعيد الناصيري، قد نفى في تصريحات لإذاعة "راديو مارس"، أن يكون هناك أي لاعب لم يتوصل بمستحقاته المالية، بينما تعتبر وثيقة سيسوكو أكبر دليل على أن اللاعب لم يتوصل بمستحقاته، علما أن لاعبي الفريق الأول للوداد بدورهم يطالبون بالحصول على مستحقاته عالقة بذمة المكتب المسير.

jcrop-previewjcrop-previewjcrop-preview

18/10/2017 على الساعة 12h31 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360