استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

حسبان ينتفض في وجه "كازا إيفنت" ويطالبها باحترام الجماهير

20/10/2017 محمد بلعودي على الساعة 12h59

انتفض سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، في وجه مسؤولي شركة "كازا إيفنت"، بسبب إصرارهم على اعتماد الطريقة نفسها في عملية بيع تذاكر المباريات الخاصة بالفريق الأخضر.

وعبر حسبان عن غضبه الشديد في اجتماع عقده مع مسؤولي الشركة بمجلس مدينة الدار البيضاء، اليوم (الجمعة)، من الفوضى والمشاكل التي تعرض الجماهير الرجاوية خلال عملية اقتناء تذاكر المباريات.

ونبه الرئيس الرجاوي مسؤولي الشركة أنه ليس من حقهم التحكم في عملية البيع، لأن الرجاء من حقه اختيار الطريقة التي تناسبه، مقابل استفادة الشركة من نسبة من المداخيل، إذ لا يعقل أن تختار الشركة المذكورة طريقة للبيع تضعف مداخيل الفريق، وترغب في الوقت نفسه من الاستفادة من حصة مهمة من المداخيل.

وأكد حسبان استعداده لتقديم ضمانات شخصية للشركة مقابل توزيعها عملية بيع التذاكر بعدد من نقاط البيع، لتقريب التذاكر من الجماهير الرجاوية، كما كان معمولا به في سنوات سابقة.

ورفضت مسؤولو "كازا إيفنت" الفكرة، بمبرر الحفاظ على صورة "الشركة"، الأمر الذي أغضب كثيرا مسؤولي الرجاء، إذ تعتبر الشركة صورتها أهم من مداخيل وراحة جمهور فريق الرجاء الرياضي.

واقترح حسبان على مسؤولي "كازا إيفنت" للحفاظ على صورتهم وضع أكشاك متحركة، تليق بالشركة تحمل شعارهم، وشعار الدار البيضاء، لتخصيصها للببع تذاكر مباريات الفريق في مختلف مناطق الدار البيضاء، للتخفيف من عناء تنقل الجماهير قبل يوم المباراة لشراء التذاكر، والعودة يوم المباراة لمتابعها، الأمر الذي يضر بهم ماديا ومعنويا.

وتواجه "كازا إيفنت" انتقادات شديدة اللهجة، مع اقتراب كل موعد مباراة، بسبب الفوضى والمشاكل التي تشهدها عملية بيع التذاكر.

20/10/2017 على الساعة 12h59 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360