استمارة البحث

مباشر
أوناجم لحظة التتويج
© حقوق النشر : Dr

طبيب ليون يحذر الوداد من المغامرة بأوناجم

09/11/2017 le360 على الساعة 12h19

سيعود محمد أوناجم مهاجم فريق الوداد الرياضي، إلى المغرب يوم غد الجمعة بعدما أشرف على وضعه الصحي، كريستوف بودو الطبيب الرئيسي لنادي ليون الفرنسي، والذي خصص برنامج استشفائي دقيق وفق مجموعة من التعليمات.

وعلم le360 سبور، من مصادر مطلعة، أن طبيب نادي ليون الفرنسي أعد تقريرا مدققا للحالة الصحية للاعب أوناجم بعد مجموعة من الكشوفات والفحوصات التي أقدم عليها.

وجاء في تقرير كريستوف بودو، حسب ما ذكرته مصادرنا، أنه يجب على اللاعب عدم لمس الكرة لمدة 15 يوما على خلاف بما سبق إعلانه من طرف الطاقم الطبي للوداد والذي حدده في وقت سابق مابين اسبوع وعشرة أيام.

وذكر ذات المصدر على ان طبيب ليون، نبه الوداد في تقريره من المغامرة باللاعب في الأيام القليلة المقبلة تفاديا لنفاقم إصابته، مع احترام برنامجه المحدد من أجل تأهيل اللاعب وإعادته إلى الملاعب قبل نهائيات كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات الشهر القادم.

يشار أن محمد أوناجم سافر إلى فرنسا يوم الثلاثاء مرفوقا بمحمد سهيل المدير التقني للفريق الأحمر، بتوصيةمن عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي الذي تعذر عليه متابعة وضعية اللاعب بسبب تنقله رفقة أسود الاطلس الى ابيدجان.

09/11/2017 على الساعة 12h19 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360