استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

ستة ألقاب في انتظار الوداد الرياضي هذا الموسم

13/11/2017 le360 على الساعة 10h32

سيلعب الوداد الرياضي على عدة واجهات خلال الأسابيع المقبلة، وخلال ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، منها كأس الصداقة المغربية الإماراتية، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الإفريقية، البطولة الوطنية الاحترافية، كأس الأندية العربية البطلة، بالإضافة إلى عصبة الأبطال الإفريقية.

ومكن تتويج الوداد الرياضي بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، الأسبوع الماضي، على حساب الأهلي المصري، من فتح الباب على مصراعيه، من أجل ظهور النادي في مسابقات أخرى، ومحاولة التتويج بها، من ضمنها كأس السوبر الإفريقية، التي سيخوضها شهر فبراير المقبل على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام الفائز من نهائي كأس الكاف الذي يجمع سوبر سبور الجنوب إفريقي بتي بي مازمبي الكونغولي.

إلى ذلك، سيخوض الوداد الرياضي في سابقة من نوعها في تاريخ النادي الأحمر، منافسة كأس العالم للأندية الشهر المقبل بالإمارات العربية المتحدة، كما سيدافع عن لقبيه هذا الموسم في عصبة الأبطال الإفريقية، والبطولة الوطنية الاحترافية.

ومن المرجح أن يخوض الوداد الرياضي أيضا، مباراة نهائي كأس الصداقة المغربية الإماراتية، الشهر المقبل بالمغرب، أمام نادي الجزيرة الإماراتي، باعتبار الفريقين بطلين للدوري المحلي بكلا البلدين.

13/11/2017 على الساعة 10h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360