استمارة البحث

مباشر
نوصير
© حقوق النشر : Dr

نوصير لـ360 leسبور: قدمنا مباراة رائعة والضغط الآن على طنجة

10/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h51

قال عبد اللطيف نوصير، إن انتصار الوداد الرياضي في مباراته الأربعاء أمام حسنية أكادير، كان رائعا، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة مثالية وفي المستوى المطلوب.

 
وأضاف الظهير الأيمن الودادي في حديث له مع 360le سبور، أن الفوز على حسنية أكادير، والذي لا يعد فريقا سهلا بالمرة، سيمكن الفريق الأحمر من المنافسة على لقب البطولة الوطنية الاحترافية لهذا الموسم، مشيرا إلى أن الضغط، وكل الضغط، هو الآن على فريق اتحاد طنجة، المتصدر.

وتابع نوصير في هذا الصدد، أن انتصار الوداد، قلص فارق النقط بينه وبين اتحاد طنجة المتصدر إلى نقطتين، مما يجعل فارس البوغاز، تحت ضغط كبير خلال المباراتين المتبقيتين، في وقت لا يملك الوداد شيئا يخسره.

وأردف المتحدث قائلا، إن الهدف الذي يصبو إليه الوداد الرياضي الآن، هو الفوز في المباراتين الأخيرتين من مشوار البطولة الاحترافية الوطنية لهذا الموسم، قصد العودة التامة في المسابقة.

يذكر أن الوداد الرياضي بات يحتل الصف الثاني في الترتيب العام للبطولة الاحترافية الوطنية، برصيد 47 نقطة، في حين يملك اتحاد طنجة 49 نقطة ،علما أن السبت المقبل، وفي إطار الجولة ما قبل الأخيرة من المنافسة، سيرحل الفريق الأحمر لمواجهة أولمبيك آسفي.
 

10/05/2018 على الساعة 10h51 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360