استمارة البحث

مباشر
 باباتوندي
© حقوق النشر : Dr

مفاوضات متقدمة بين الوداد والرجاوي باباتوندي

14/05/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 20h32

دخل الوداد الرياضي في مفاوضات متقدمة، مع النيجيري بابا توندي، النجم النيجيري السابق للرجاء الرياضي، والذي فسخ عقده مؤخرا مع نادي قطر القطري.

 
وأكد مصدر خاص لموقع 360le سبور، خبر اقتراب تعاقد الوداد الرياضي مع اللاعب النيجيري المذكور، الذي كان الموقع قد أشار من قبل، إلى تراجعه عن العودة إلى صفوف الرجاء الرياضي الموسم المقبل.

ويحتاج الوداد الرياضي إلى مهاجم صريح، بالإضافة إلى لاعب في إمكانيات النيجيري بابا توندي، الذي كان قد أبلى البلاء الحسن في المرحلة القصيرة التي قضاها بصحبة الرجاء الرياضي.

ويضم الوداد الرياضي ضمن صفوفه حاليا، كلا من الأرجنتيني، أليخاندرو كينتانا، والنيجيري شيسوم شيكاتارا، وكلاهما باتا خارج مفكرة المدرب التونسي فوزي البنزرتي للمرحلة المقبلة.

مصادر موقع 360le سبور، أكدت على أن بابا توندي ليس اللاعب الأجنبي الوحيد الذي يتفاوض معه الوداد الرياضي، إذ يفاوض الفريق الأحمر خمسة لاعبين من ضمنهم اللاعب النيجيري السابق للرجاء الرياضي.

ومع اقتراب رحيل أليخاندرو، وشيكاتارا، بالإضافة إلى المعارين البوركينابي محمد واتارا، والإيفواري، جيوم داهو نيكيس، إلى صفوف الراك، والمنتظر رحيلهما عن الفريق نهاية الموسم، سيكون أمام الوداد ثلاثة أماكن شاغرة لضم لاعبين أفارقة الجدد.

يذكر أن الإيفواري المدافع، الشيخ كومارا، بات من ركائز الفريق الأحمر الأساسية، منذ قدومه الى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

14/05/2018 على الساعة 20h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360